منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“لاند روفر” تدشن ديفيندر لأول مرة فى السوق المصرى


توفيق: فتح باب الحجز لسيارتين هجين

دشنت شركة Mti الوكيل الحصرى لعلامتي سيارات جاجور ولاند روفر طرازها ديفندر لأول مرة فى السوق المصرى، عبر إطلاق تجربة قيادة للسيارة الجديدة بحضور إسلام توفيق مدير التسويق والمبيعات، ومجموعة من الصحفيين.

ويبلغ سعر لاند روڤر ديفندر 1.65 مليون جنيه للفئة 2000 سي سي، و2.5 مليون جنيه للفئة 3000 سي سي.

وتأتي السيارة ديفيندر بمحرك تربو 4 سلندر سعة 2000 سى سى يولد قوة 300 حصان وعزم أقصى 400 نيوتن متر عند 4000 لفة بالدقيقة، يتصل المحرك بناقل حركة أتوماتيكي.

وسيارة الدفع الرباعى من لاند روفر تتسارع من الثبات لـ 100 كم/س خلال 8 ثوان، قبل أن تصل لسرعة قصوى 190 كم/س، وتستهلك في المتوسط 8 لترات من الوقود لكل 100 كم.

ديفيندر الجديدة تقدم بمقصورة متطورة تشمل نظام Pro Pivi المكون من شاشة عرض المعلومات للسائق قياس 12.3 بوصة تشمل نظام ملاحة ثلاثي الأبعاد.

Defender توفر للسائق نظام عرض أسفل السيارة ClearSight المتوفر كجزء من نظام الكاميرا المحيطية الثلاثية الأبعاد.

ويشمل نظام Pro Pivi شاشة تعمل باللمس قياس 10 بوصة تدعم نظام Pro Navigation، تتصل الشاشة الترفيهية بنظام صوتى قوى من Meridian قدرة 400 وات متصل مع 10 مكبرات صوت، بالإضافة إلى مضخم، وتوفر شحن لاسلكى للهواتف والأجهزة الذكية.

Defender المزودة بـ7 مقاعد تقدم بنظام المساعدة على اكتشاف النقاط العمياء، الكاميرا المحيطية الثلاثية الأبعاد، نظام المساعدة على الركن بزاوية 360 درجة، نظام الحفاظ على حارة السير، الكبح فى حالة الطوارئ، كما توفر ديفيندر مقاعد أمامية بخاصية التدفئة مزودة بذاكرة يمكن ضبطها كهربائياً فى 12 وضعاً.

توفر Defender نظام السير على الطرق الوعرة بنظام التعليق الهوائي الإلكتروني والذى يوفر إمكانية التحكم فى ارتفاع السيارة ابتداءً من 40 مم إلى ارتفاع ممتد يصل إلى 75 مم فى ظروف الطرق الوعرة القاسية، كما توفر ارتفاع قيادة إضافي يصل إلى 70 مم.

قال إسلام توفيق مدير التسويق والمبيعات، إن الشركة هذا العام مرت بالعديد من التحديات بسبب فيروس كورونا الذى أثر بالسلب على المبيعات لأن عمليات الإغلاق فى المصانع الأوروبية تسبب إغلاق مصنع لاند روفر وجاجوار 4 شهور، مما قلل صادرات من السيارات.

وأضاف توفيق، أن مبيعات الشركة فى زيادة مستمرة ورغم الظروف التى مر بها العالم نجحت الشركة فى زيادة المبيعات فى 2020 كما أنها أصبح لديها أسهم فى البورصة، مما يظهر نجاح الشركة هذا العالم.

وأشار مدير التسويق والمبيعات شركة Mti الوكيل الحصرى لعلامتي جاجور ولاند روفر، ان علامتي جاجور ولاند روفر كانت فى البداية تخاطب فئة واحدة من الجمهور وكانت غير منافسة ومع إلغاء الجمارك على السيارات الأوروبية أصبح سعر لاند روفر وجاجوار فى منافسة السيارات الفارهة، مما وسع سوق الشركة وأصبحت أكثر تواجداً فى الشوارع المصرية.

وكشف توفيق، أن الشركة الفترة الماضية بدأت في توسيع خدمات ما بعد البيع بشكل أكبر من خلال فتح مركز فى مناطق منتشرة فى العاصمة لتلبية احتياجات العملاء، ومركز الخدمة فى التجمع الخامس سيتم افتتاحه خلال شهرين، بالإضافة الى أن أسعار الصيانة وقطع الغيار أصبحت تنافسية لخدمة العميل بسعر مناسب.

وأوضح توفيق، أن علامة جاجور قدمت صيانة 5 سنوات على جميع موديلاتها لتغير نظرة المستهلك نحو العلامة وتخفيض تكاليف صيانتها باهظة الثمن فى محاولة استقطاب شريحة جديدة من المستهلكين.

وفيما يخص السيارات الكهربائية، أكد توفيق نية الشركة على طرح السيارات الكهربائية قريباً، مشيراً إلى أهمية توفير البنية التحتية للسيارات الكهربائية، والدعم الحكومي لهذا المشروع وحل مشاكل التراخيص التى تعد من أكبر العقبات التي تواجه السيارات الكهربائية.

وكشف مدير التسويق و المبيعات شركة Mti الوكيل الحصرى لعلامتي جاجور ولاند روفر، أن علامة لاند روفر بدأت إطلاق سيارتين هجين يعملان بمحركين بنزين وكهرباء وتم فتح باب الحجز عليهما فعلياً.

كتبت- زمزم مصطفى

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: لاند روفر

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/12/03/1403434