منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“كريدي أجريكول مصر” يعتزم إطلاق خدة التحصيل الإلكترونى للشركات العام المقبل


أطلق بنك كريدى أجري فرعين جديدين بنموذج “بنكى ستور” banki Store ذى الخدمات الرقمية فى الإسكندرية. يقع الفرع الأول “أليكس باي” في جليم والثانى فى نادي الإسكندرية الرياضي “سبورتنج”.

ويعتزم البنك إطلاق خدمة التحصيل الإلكترونى للشركات عبر الإنترنت العام المقبل بعد الحصول على موافقة البنك المركزى مؤخرا.

وقال بيير فيناس العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر إن الإسكندرية أصبحت تستحوذ على 15% من شبكة فروع البنك بعد افتتاح الفرعين الجديدين.

وأضاف “فيناس” أنه تم إصدار أول تقرير استدامة لكريدي أجريكول مصر عن الفترة من 2017 إلى 2019 بنظام التقارير المتكاملة لأول مرة في مصر، ويغطي التقرير كل جوانب عمل البنك بشكل متكامل لضمان نمو مسؤول لأنشطة البنك وتحقيق قيمة مستدامة. ويصدر البنك هذا التقرير تحقيقا للشفافية ولإبراز مسؤوليته وعمله لصالح مختلف أصحاب المصلحة من العملاء والعاملين والمجتمع والبيئة. مشيرا إلى أن ذراع المجموعة المخصصة للاستثمار والشركات CACIB بالمشاركة في أول سندات خضراء تصدرها مصر كمستشار هيكلي مشترك بالإضافة إلى مدير الطرح المشترك للصفقة.

وأوضح “لطفي”: “أطلق البنك مؤخرا برنامج المكافآت المتطور الذي يكافىء المعاملات التي تتم بمختلف البطاقات أو الخدمات الرقمية، كما نطور شبكة ماكينات الصراف الآلي لمضاعفة عددها خلال 2021، ويصدر البنك أول بطاقة لا تلامسيه تعتمد على فكرة إعادة التدوير”.

وعن تطوير الخدمات الرقمية، أضاف “لطفي”: “يطلق البنك قريبا الإصدار الخامس من تطبيق Mobile banki والذى سيشمل خصائص جديدة كطلب تقسيط المشتريات واستبدال نقاط المكافأة ليصبح تطبيقا متكاملا one stop shop. ومن المنتظر إطلاق خدمة e- commerce العام القادم بعد أن حصل البنك على رخصة التحصيل الإلكتروني عبر الإنترنت للشركات بموافقة البنك المركزي المصري”. وقال إن البنك شهد زيادة هائلة في استخدام قاعدة الخدمات الرقمية المتكاملة للأفراد والشركات banki by Credit Agricole حيث أن 50% من اجمالي العملاء الذين يقومون بمعاملات بصورة دورية مسجلين في القاعدة الرقمية وذلك يمثل زيادة قدرها حوالي 25% عن نفس الفترة في العام الماضي، وبلغ متوسط عدد مرات الدخول على قاعدة بنكي حوالي 10 مرات للعميل الواحد وتجاوز إجمالي عدد مرات الدخول على القاعدة من بداية العام حوالي 6 ملايين مرة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/12/03/1403731