منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



راية لتكنولوجيا المعلومات: حصتنا تبلغ 45% من سوق الصرافات الآلية


غالى: الشركة تسعى لتقديم ماكينات VTM لتقديم الخدمات البنكية على مدار 24 ساعة

تعتزم شركة راية لتكنولوجيا المعلومات إحدى شركات راية القابضة طرح حزمة من الحلول والخدمات اللازمة للاسراع بمنظومة الشمول المالي والتحول الرقمي.

قالت داليا غالي، رئيس أول قطاع المبيعات في شركة راية لتكنولوجيا المعلومات إن الشركة تسعى لتقديم خدمات فتح الحسابات والتسجيل في الخدمات وإصدار البطاقات والشيكات والمستندات البنكية اللحظية عبر ماكينات الـ VTM علي مدار 24 ساعة مما يتيح للعملاء سهولة الوصول للخدمات البنكية وكذلك يضمن للبنوك المصرية سرعه التواجد والانتشار علي مستوي الجمهورية وذلك لتحقيق أهداف الدولة في تفعيل خطة الشمول المالي وتفعيل حساب لكل مواطن، حيث إن ال VTM تعتبر فرعا بنكيا مصغرا قادرا علي عمل أكثر من 70% من العمليات الأساسية المرجوة داخل الفروع البنكية وبطريقة آلية ولحظية.

وأضافت أن راية لتكنولوجيا المعلومات تعد الشريك البلاتيني والأوحد لشركة Diebold Nixdorf العاملة في مجال الصرافات الآلية في مصر وهو ما عزز خطط الشركة الاستراتيجية في هذا الصدد، حيث قامت شركة راية لتكنولوجيا المعلومات بتنفيذ عدد كبير من المشروعات الناجحة منذ عام 2015 في القطاع المصرفي وهو ما انعكس إيجابا على أعمال الشركة اليوم، فقد نجحت الشركة في تقديم حلول تساعد البنوك المحلية على استيفاء متطلبات العملاء وبالتالي تحسين مستوى الخدمة المقدمة.

وأضافت أنه على مدار السنوات الماضية، قامت الشركة بتحقيق المستهدف المطلوب لهذه المرحلة، كما شهد عام 2020 ارتفاعا غير مسبوق في معدل النمو الخاص بمشروعاتها المتعلقة بالصرافات الآلية وحلولها وقامت بتنفيذ عقود توريد وتشغيل لعدد كبير من الصرافات الآلية يصل الى 3500 صراف آلي، وهو ما رفع حصتها السوقية لتصل إلى 45%.

وتابعت أن الشركة قامت بتدشين أكثر من 28 مركز صيانة على مستوى الجمهورية وضخ استثمارات في الموارد البشرية لمواجهة الطلب المتزايد على الخدمات والحلول المقدمة من الشركة في هذا القطاع، وقد أتت هذه السياسات بثمارها حيث قامت أكثر من 5 بنوك مصرية باعتماد الشركة كحل أوحد لتقديم تلك الخدمات.

وتقدم راية مجموعة من الحلول للسوق، من أبرزها ماكينات إعادة التدوير recycling.

وأكدت أن راية لتكنولوجيا المعلومات كانت أول شركة من حيث الجاهزية لتقديم الحلول اللازمة لاستيفاء البنوك المصرية شهادة ال PCI وتطوير نظم التشغيل الخاصة بالماكينات بدون تكلفة طائلة. وفي نفس السياق فقد قامت راية بتقديم حلول مبتكرة لتحسين الأداء التشغيلي للماكينات مما يسمح للبنوك بلاستفاده القصوي من الماكينات وذلك من خلال توظيف تكنولوجيا ال robots في عالم الصرافات الآلية وهي مبادرة جديدة من نوعها على مستوى مصر وقد لاقت استحسانا في السوق.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: راية

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/12/06/1403949