منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«كيان إيجيبت» تطلق سيارتها الجديدة «سكودا أوكتافيا A8»


«شرودر»: نطمح أن نكون بين أفضل ثلاث علامات تجارية للسيارات مبيعاً فى مصر وشمال أفريقيا

«نبيل»: السيارة أوكتافيا A8 للسوق المصرى بثلاث فئات

نظمت شركة كيان إيجيبت للتجارة والاستثمار، الوكيل الحصرى لعلامة سكودا فى مصر، احتفالية كبرى بـ«ZED PARK» فى مدينة الشيخ زايد بمناسبة إطلاق سيارتها الجديدة طراز OCTAVIA A8 2021 الجديدة كلياً التى جاءت بمجموعة من المواصفات المتميزة لفئة السيارات السيدان من حيث الأبعاد والمحرك ووسائل الأمان والتصميم.

حضر الاحتفالية أكسيل شرودر، رئيس المبيعات فى آسيا وما وراء البحار فى شركة سكودا العالمية، والمهندس نادر نبيل، مدير عام قطاع سكودا فى شركة كيان إيجيبت ومسئولو وقيادات الشركة إلى جانب كبار موزعى سكودا فى مصر وكوكبة من الإعلاميين والصحفيين والمدونين إلى جانب عملاء سكودا من عشاق العلامة التجارية الأشهر فى مصر.

وفى كلمته التى ألقاها فى افتتاح الاحتفالية الكبرى، رحب أكسيل شرودر بالحضور، ووجه الشكر لوكيل سكودا الحصرى فى مصر، شركة كيان إيجيبت وكذلك شبكة وكلاء سكودا فى مصر، على أدائهم المتميز فى عام 2020، رغم كل التحديات المرتبطة بانتشار جائحة Covid-19، معبراً عن سعادته وفخره بتقديم الجيل الجديد من الطراز الرئيسى والأكثر مبيعاً على المدى الطويل SKODA OCTAVIA A8 2021 الجديدة.

وقال «شرودر»: «إن الوضع العالمى الحالى يفرض قيوداً على مجالات مختلفة من الأعمال وقطاع السيارات للأسف ليس استثناءً من هذه التحديات، ومع ذلك، وفى هذه الظروف الصعبة، نحاول فى ŠKODA AUTO تلبية احتياجات عملائنا فى جميع أنحاء العالم باستمرار تطوير وتحسين وتحديث عروضنا فيما يتعلق بمنتجاتنا وخدماتنا».

أضاف أن «سكودا» لا تزال تعمل على زيادة حجم المبيعات، وحصة السوق هذا العام فى السوق المصري، وتتجه بنجاح نحو الوصول إلى هدف المبيعات البالغ 5.5 ألف وحدة، وزيادة المبيعات بأكثر من 40% مقارنة بالعام الماضى.

وأكمل «شرودر»: طموحنا على المدى الطويل هو أن نكون من بين أفضل ثلاث علامات تجارية للسيارات مبيعاً فى السوق المصري، وليس فقط فى مصر فنحن نعمل بخطوات ثابتة مع علامتنا التجارية، لتحقيق استراتيجيتنا فى منطقة شمال أفريقيا بأكملها، وهذا أيضاً سبب تكليف سكودا بتولى الدور القيادى لمنطقة شمال أفريقيا داخل مجموعة فولكس فاجن، أنا واثق من أن هذه المسئولية الجديدة ستساهم فى زيادة تطوير علامة سكودا التجارية ومجموعة فولكس فاجن فى هذه المنطقة المهمة للغاية».

وأعلن «شرودر» عن نية الشركة التوسع فى زيادة شبكة الوكلاء بشكل أكبر للاقتراب أكثر من العملاء وتقديم تجربة متميزة لهم، من خلال تعيين 4 وكلاء جدد إضافيين فى عام 2021.

وقال المهندس نادر نبيل، مدير عام قطاع سكودا فى شركة كيان إيجيبت خلال كلمته فى احتفالية تقديم الطراز الجديد من سكودا أوكتافيا، «نقدم لكم اليوم الجيل الجديد كلياً من سكودا أوكتافيا تلك السيارة السيدان العائلية التى أثبتت كفاءتها على مدار سنين طويلة فى جميع أنحاء العالم منذ تقديم الجيل الأول منها مع نهاية القرن الماضى، وقد ارتبطت أوكتافيا فى أذهان المصريين على وجه الخصوص بالجودة العالية والاعتمادية الكبيرة وأيضاً أعلى مستويات الفخامة والأداء المميز، وهو ما جعل من العلامة (أوكتافيا) أسطورة حقيقية فى سوق السيارات المصرى».

وأضاف نبيل، أن «كيان إيجيبت» تقدم سكودا أوكتافيا الجديدة كليا أو أوكتافيا A8 للسوق المصرى بثلاث فئات، وهى Ambition وStyle، وأخيراً الفئة الخاصة والأكثر رياضية RS، وجاءت أوكتافيا A8 بلغة تصميمية جديدة تماماً تتميز بطابع جرىء ورياضى جذاب من جميع الجوانب، كما أن أبعاد السيارة الجديدة الكبيرة توفر أعلى مستويات الراحة والرحابة داخل المقصورة، التى أتت أفخم من أى وقت مضى، حيث تضم تجهيزات فخمة لا توجد عادة فى السيارات من الفئة نفسها.

فحسب الفئة المختارة، هناك شاحن الهواتف المحمولة Wireless Charger والمصابيح الرئيسية والخلفية العاملة بالكامل بأضواء Matrix LED، بخلاف التكيف الأوتوماتيكى الذى يمكن فصل درجة حرارته فى منطقتين مختلفتين Climatronic daul zone AC system، وأيضاً جلود ألكانترا الفاخرة على المقاعد وألواح الأبواب، بالإضافة إلى نظام التعليق الرياضى RS Sport suspension system الخاص بالفئة RS الرياضية تحديداً، والعديد من التجهيزات الحصرية الأخرى.

وأشار نبيل إلى أن الفئتين الأولى والثانية Ambition /Style مجهزتان بمحرك قوى من فئة TSI سعة1.4 لتر يولد 150 حصاناً مع عزم دوران يبلغ 250 نيوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكى من ثمانى سرعات Shift By Wire، ويمكن الوصول من صفر إلى 100 كلم/ ساعة مع هذا المحرك فى غضون 4 ثوان، قبل تسجيل سرعة قصوى مقدارها 223 كلم/ساعة.

وتأتى الفئة الأولى Ambition بسعر يبلغ 399،999 جنيه، بينما تأتى الفئة الثانية Style بسعر يبلغ 459،999 جنيه.

كتبت- زمزم مصطفى

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/12/10/1405114