منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«المجتمعات العمرانية» تطرح مرحلة جديدة من «سكن مصر»


هلال: التنسيق مع “التعمير والإسكان” لحصر الوحدات.. والإعلان يناير المقبل

قررت هيئة المجتمعات العمرانية طرح مرحلة جديدة بوحدات مشروع «سكن مصر» لإسكان متوسطى الدخل خلال شهر يناير المقبل.

وقال المهندس محمد أنور هلال، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية للشئون التجارية والعقارية، إن الطرح الجديد يشمل الوحدات الموزعة على الطابقين الأرضى والأخير بمشروع «سكن مصر» فى عدد من المدن الجديدة.

أضاف هلال لـ«البورصة»، أن الهيئة تعمل حالياً على حصر الوحدات المتاحة والمتبقية من الطروحات السابقة للمشروع بالتنسيق مع بنك التعمير والإسكان.

وأوضح أن الهيئة ستنتهى من تحديد العدد النهائى للوحدات المطروحة خلال الشهر الجارى على أن تبدأ الحجز الإلكترونى للوحدات فى شهر يناير المقبل.

وتضمن الطرح السابق لوحدات «سكن مصر» سداد مقدم حجز يصل 70 ألف جنيه، مع استكمال سداد نسبة 20% من إجمالى قيمة الوحدة، بالإضافة إلى 1% مصاريف إدارية و0.5% مجلس أمناء، من قيمة الوحدة خلال شهر من تاريخ التخصيص.

ويتم سداد باقى قيمة الوحدة وقدره 80% من إجمالى الثمن بواقع 10% خلال 6 أشهر من تاريخ التخصيص، وسداد 10% قبل الاستلام، وسداد باقى ثمن الوحدة على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 3 سنوات بدون فوائد.

ويمكن سداد باقى القيمة على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 5 سنوات أو 7 سنوات محملة بالفائدة على رصيد المدين فيما يزيد على الـ3 سنوات تُعادل سعر الفائدة المُعلن فى البنك المركزى وقت الطرح، مضافاً إليها 2% بجانب 0.5% مصاريف تحصيل، ويجوز التعامل بنظام التمويل العقارى وفقاً لمبادرة البنك المركزى لتنشيط التمويل العقارى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/12/15/1406248