منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“بريميوم” تسعى لإصدار الشريحة الرابعة لسنداتها قصيرة الأجل بقيمة 185 مليون جنيه


أنطاكى: الحصيلة المتوقعة من الإصدار ستضخ لإطلاق منتج جديد للأفراد خلال العام المقبل

قال بول أنطاكى رئيس مجلس إدارة شركة بريميوم إنترناشيونال، إن الشركة تسعى لإتمام الشريحة الرابعة من برنامج سندات التوريق قصيرة الأجل بقيمة مليارى جنيه مطلع العام المقبل، لافتًا إلى أن قيمة الشريحة تترواح مابين 180 و185 مليون جنيه.

وأضاف أنطاكى لـ«البورصة»، أن الحصيلة المتوقعة من الشريحة من المقرر ضخها فى توسعات فريق الترويج لكروت «بريميوم» وللمنتج الجديد التى تعمل الشركة على إطلاقه خلال العام المقبل، وهو منتج بريميوم للأفراد.

أشار إلى أن كارت الأفراد من المقرر أن يقدم نفس المميزات التقسيطية التى تقدمها الشركة لعملائها، لافتًا إلى أن الشركة عكفت خلال الفترة الماضية على تطوير النظام الإليكترونى لإتاحة الأستعلام عن الأشخاص من خلال الإجابة على عدة تساؤلات.

وحصلت الشركة فى وقت سابق على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على إصدار برنامج سندات قصيرة الأجل متعدد الأصدرات بقيمة مليارى جنيه، وحصل الإصدار على تصنيف «Prime 1» بواسطة مكتب الشرق الأوسط للتصنيف وخدمات المستثمرين والممثل الإقليمى لمؤسسة موديز «MERIS»، وهو نفس تصنيف الإصدارين السابقين – وهو أقوى تصنيف جدارة ائتمانية فى سوق السندات المصرى.

ويأتى التصنيف استناداً على تقييم «MERIS» الائتمانى والذى يأخذ فى الاعتبار عدة معايير أهمها وجود قاعدة بيانات كبيرة تتمثل فى 49 ألف عقد، مما يجعل معدل تركيز الائتمانى للفرد لا يتجاوز 0.03%، بالإضافة إلى أرصدة بطاقات العملاء مدعومة بإيصالات ضمان تغطى الحدود الائتمانية الممنوحة للعملاء، هذا بجانب خبرة الشركة الطويلة وكفاءة نظام التشغيل، بالإضافة إلى تطبيق إجراءات فعالة للمتابعة والتحصيل.

ويُعد البرنامج هو الأول من نوعه فى مصر، والذى حصل على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية بموجب القانون رقم (172) لسنة 2018 لعمليات التوريق قصيرة الأجل.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/12/17/1406771