منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“معمار المرشدى” تطرح 2000 وحدة سكنية بـ”زهرة” الساحل الشمالى الربع الأول 2021


مرشدى: بدء أعمال التنفيذ بالمشروع العام المقبل.. و18 ألف وحدة سكنية إجمالى مراحل المشروع 

تستعد شركة ” معمار المرشدى ” لطرح المرحلة الثالثة بمشروع “زهرة ” سيدى عبدالرحمن بمنطقة الساحل الشمالى خلال الربع الأول من 2021 .

قال المهندس حسن مرشدى المدير التنفيذى لشركة “معمار المرشدى” إن الشركة انتهت من تسويق المرحلة الأولى بالمشروع وضمت ألف وحدة وتستكمل مبيعات المرحلة الثانية التى تضم ألفى وحدة سكنية بمساحات متنوعة . 

أوضح مرشدى لـ” البورصة ” أن الشركة حققت المستهدف من المبيعات للمرحلة الأولى بالمشروع وتضمنت 1040 شاليه و55 مبنى مقاما على مساحة 45 فداناً وتوقع الإنتهاء من بيع باقى المرحلة الثانية بنهاية الشهر الجارى.

أضاف مرشدى أن المرحلة الثالثة بالمشروع تضم وحدات سكنية تلائم القوة الشرائية للعملاء المستهدفين ومن المقرر البدء فى تنفيذ أعمال الإنشاءات بمشروع “زهرة” الساحل الشمالى العام المقبل وفقاً للبرنامج الزمنى لأعمال التنفيذ .

لفت إلى أن المساحة البنائية بالمشروع 17% وباقى المساحة مخصصة للبحيرات الصناعية والمسطحات الخضراء والمشروعات الخدمية والترفيهية بالإضافة إلى تخصيص جزء بأرض المشروع لإقامة فنادق سياحية . 

أشار مرشدى إلى أن مشروع زهرة الساحل الشمالى يقام على مساحة 1000 فدان ويضم 18 ألف وحدة سكنية متنوعة وينفذ أعمال التصميمات 3 استشاريين هندسيين محليين وعالميين هم الاستشارى الهندسى رائف فهمى ومكتب ” فى دى بى ” من أوروبا والاستشارى محمد حديد . 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2020/12/20/1407418