منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



«مرسيدس إيجيبت» تعلن وصول موديلات «S-Class».. والمبيعات 2021


أعلنت شركة مرسيدس إيجيبت عن وصول موديلات مرسيدس S-Class الجديدة كلياً فى مصر بصورة رسمية، مؤكدة أن مبيعات السيارة فى مصر ستبدأ فى 2021.

وكانت « S-Class» قد طرحت عالمياً فى سبتمبر الماضى مع الجيل الجديد من W223، إذ تخطط «مرسيدس» لضمان بقاء S-Class فى قمة التكنولوجيا والفخامة والابتكار.

وتقدم مرسيدس S-Class فى عدة فئات منها S500 4Matic بشاحن توربينى ومحرك سعة 3 لترات مكون من 6 أسطوانات يولد 429 حصانا وعزم 520 نيوتن متر، وبسعر 136.549 ألف دولار وهو ما يعادل نحو 2 مليون و 144 ألف جنيه مصرى، فى حين أن S580 4Matic ستأتى بمحرك4 لترات V8 بشاحنين توربينيين بقوة 496 حصانا.

وسيتم توجيه الطاقة إلى العجلات من خلال ناقل حركة أوتوماتيكى من تسع سرعات وستقتصر السرعة القصوى إلكترونيًا على 250 كم فى الساعة.

وفى أوروبا، يتم إطلاق السيارة بنظام الدفع الخلفى والدفع الرباعى ومجموعة مختارة من محركات الديزل والبنزين ذات الست أسطوانات، مع نظام هجين بقوة 48 فولت يمكن أن يوفر دفعة إضافية للقوة. وستتلقى طرازات AMG نسخة عالية الأداء من محرك V-8 سعة 4.0 لتر.

كما تعتبر السيارة أكثر سهولة للمناورة حتى فى البلدات والمدن الضيقة، وتتوفر بقاعدة عجلات عادية وطويلة فى أوروبا مع محرك أساسى 2900 سى سى فى نسخة S350d الديزل التى لا ينتظر تقديمها فى مصر.

وتمتاز الواجهة الأمامية بشكل جديد لشبكة مرسيدس بنز التقليدية، على غرار E-Class المحسّنة ولكنها أكبر فى الحجم. وستحصل كل من إصدارات مايباخ و AMG على شبكتهما الفريدة. وتبدو المصابيح الأمامية نحيفة وشرسة بعض الشيء، وغطاء المحرك الأمامى طويل وفى الخلف، تحصل السيارة الجديدة على عدد قليل من الخطوط الدقيقة والمصابيح الخلفية الأفقية.

ويأخذ التصميم الداخلى قفزة أكبر بكثير، حيث يستبدل الخطوط المستديرة الفخمة بأسلوب مستقبلى بسيط يمكن تحسينه بخيارات ألوان مختلفة وتطعيمات. ويأتى التصميم أفقى فى الداخل وبسيط مع مجموعة كبيرة من التقنيات المضافة أو المطورة.

ويمكن لهذه الخيارات أن تجعل السيارة الجديدة تبدو وكأنها مركبة فضاء مستقبلية، ويمكن تحديد المقصورة الداخلية بما يصل إلى خمس شاشات وشاشات OLED وشاشات ثلاثية الأبعاد مع عرض البيانات على الزجاج الامامى.

ويتوفر للسيارة وسائل اختيارية تشمل مساعد MBUX وإضاءة محيطية وإضاءة ديجيتال وتوجيه بالمحور الخلفى ووسائد هوائية خلفية وستبدأ مبيعات السيارة فى أوروبا فى ديسمبر 2020 وستصل الى الولايات المتحدة فى الربع الأول من 2021.

وتتضمن قائمة الخيارات الفاخرة نظام استريو برومستر مزود بـ 22 مكبر صوت مع نظام «4D»، مما يعنى أن المقاعد تهتز لتعزيز التجربة السمعية.

ويتميز نظام الإضاءة المحيطة بما يصل إلى 250 مصدر إضاءة LED.

وتوجد مقاعد خلفية اختيارية قابلة للإمالة، ويمكن تخصيص واجهة المستخدم بأحجام شاشات مختلفة مع مقابض الأبواب على طراز مقابض أبواب تسلا بصورة اختيارية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: مرسيدس

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/12/24/1408509