منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“ماونتن فيو” تتعاقد مع “هواوى” لتوفير تكنولوجيا مراكز البيانات بمشروع “آى سيتى”


سليمان: مليون دولار استثمارات التكنولوجيا المستخدمة بالمشروع

وقعت شركة “ماونتن فيو للاستثمار العقارى” اتفاقية تعاون مع شركة “هواوى تكنولوجيز”، لتطوير تكنولوجيا البنية التحتية بمشاريع “آى سيتى”، باستثمارات تتجاوز مليون دولار.

وتضم الاتفاقية محورين، الأول هو إنشاء مراكز البيانات الجاهزة، وهو مركز ضخم موصل بإنترنت فائق السرعة، يتكون من غرفة تحكم مركزية، وكاميرات، وبوابات فى جميع أنحاء المشروع لتوفير الخصوصية والأمان للعملاء.

أما المحور الثانى، فيرتبط بإنترنت الأشياء‏، وهو عبارة عن شبكة تتيح التفاهم بين الأجهزة المترابطة مع بعضها فى الكومباوند عبر بروتوكول الإنترنت، وتشمل هذه الأجهزة الأدوات، والمستشعرات، والحساسات، وأدوات الذكاء الاصطناعى المختلفة، لتقدم خدمات فائقة السرعة للعملاء، والربط بين الإنترنت، والتليفونات، والتليفزيونات، وغيرها من الأجهزة لتسهيل التفاهم والترابط بين الكومباوند والعميل.

وقال المهندس عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة “ماونتن فيو للاستثمار العقارى” إن استخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، وغيرها من التقنيات الخاصة بالعمل على إنشاء وتطوير مدن أكثر ذكاءً، تحقق الاستدامة لساكنيها وتعمل على تحسين الحياة.

وقال تيد وانج منج يو، الرئيس التنفيذى لشركة هواوى تكنولوجيز: “إن هواوى تسعى دوماً للتعاون مع القطاعات المختلفة لدعم وتعزيز التحول الرقمى فى شتى المجالات.

أضاف: “نرى أن قطاع العقارات يعد من القطاعات الديناميكية حالياً بالسوق المصرى، وتستثمر فيها الدولة من خلال الاهتمام بإنشاء مدن ذكية وعصرية تتناسب مع التكنولوجيا التى يتطلبها العالم والسكان اليوم”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/12/29/1409572