منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«سى شيل العقارية» تتفاوض على شراء 500 فدان بالساحل الشمالى


بدأت شركة «سى شيل العقارية» المملوكة لرجل الأعمال محمود الجمال تطوير مشروع سياحى جديد فى خليج «غزالة» بين منطقتى سيدى عبدالرحمن والضبعة فى الساحل الشمالى.

قالت مصادر لـ«البورصة»، إن المشروع الجديد يقام على مساحة 760 فداناً مقسمة إلى 260 فداناً يجرى تطويرها حالياً وبدأت أعمال تسوية التربة، وتتفاوض الشركة لشراء 500 فدان امتداداً للمشروع.

أوضحت المصادر، أن رجل الأعمال محمود الجمال أسس شركة «سى شيل» العقارية لتطوير المشروعات السياحية فى منطقة الساحل الشمالى والذى أطلقت الشركة عليه اسم «بلايا» السياحى، ومن المقرر أن يضم وحدات مصيفية وفندق سياحى، بالإضافة إلى أنشطة ترفيهية وخدمية.

أضافت المصادر، أن شركة «سى شيل» العقارية انتهت من تسليم آخر مراحل مشروع «سى شيل» الساحل الشمالى فى يوليو الماضى والذى يطور على مساحة مليون متر مربع وتبلغ نسبة المبانى بالمشروع 20% ويضم أنشطة خدمية وترفيهية، بالإضافة إلى أعمال اللاند سكيب.

وكشفت مصادر أخرى لـ«البورصة»، أن المشروع السياحى الجديد الذى يطوره رجل الأعمال محمود الجمال كان مشروع «كاتو» الساحل الشمالى ويقام على مساحة 280 فداناً تقريباً ومملوك لرجل الأعمال إبراهيم كامل وتم تطوير 50% من إجمالى المشروع.

وفى أغسطس الماضى عرض الجمال بيع حصته بشركة «الجيزة الجديدة للتنمية والتطوير العقارى» المطورة لمشروع نيو جيزة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/12/30/1409708