منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





قطاع مواد البناء الصيني ينتعش بقوة ما بين يناير-نوفمبر الماضيين


أظهرت نتائج بيانات رسمية أصدرتها الهيئة الوطنية للإحصاء تسجيل قطاع مواد البناء الصيني نمواً ثابتاً في كل من الإنتاج والأرباح خلال فترة الأشهر الـ11 الأولى من العام الماضي 2020، حيث واصلت البلاد انتعاشها من تأثيرات كوفيد-19.

وأشارت البيانات الصادرة إلى ارتفاع إنتاج مواد البناء الرئيسية، حيث سجل إنتاج شركات الإسمنت التي تتجاوز إيراداتها السنوية أكثر من 20 مليون يوان (نحو 3.07 مليون دولار أمريكي)، بارتفاع بنسبة 0.9 بالمئة على أساس سنوي إلى 2.16 مليون طن خلال الفترة المذكورة.

وبلغ إنتاج الزجاج المسطح للشركات الرئيسية المذكورة 850 مليون صندوق، بارتفاع بنسبة 1.3 بالمئة على أساس سنوي، وتسارع في حجم النمو بـ0.8 نقطة مئوية مقارنة بما سُجل خلال فترة الأشهر الـ10 الأولى من العام ذاته.

وفي السياق ذاته؛ بلغ إجمالي أرباح الشركات الرئيسية 400 مليار يوان خلال الفترة ما بين شهري يناير-نوفمبر الماضيين، بارتفاع بنسبة 2.5 بالمئة على أساس سنوي، وفقاً لما ذكرت اللجنة الوطنية للإصلاح والتنمية.

واستعادت الإيرادات التشغيلية للقطاع نموها، حيث من المتوقع أن تشهد شركات رئيسية تسجيل إيراداتها التشغيلية 4.5 تريليون يوان خلال الفترة المذكورة، بارتفاع بنسبة 0.6 بالمئة على أساس سنوي.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2021/01/03/1410686