منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«المركزى» يمد مبادرتى العملاء المتعثرين والشركات السياحية حتى يونيو 2021


قرر مجلس إدارة البنك المركزى فى جلسته المنعقدة بتاريخ 27 ديسمبر الماضى مد العمل بمبادرة العملاء المتعثرين من الأشخاص الاعتبارية البالغ رصيد مديونياتهم أقل من 10 ملايين جنيه، بدون العوائد المهمشة، سواء المتخذ أو غير المتخذ بشأنهم إجراءات قضائية.

حيث يتم بموجب تلك المبادرة حذف العملاء من قوائم الحظر والتنازل عن جميع القضايا المتداولة والمتبادلة لدى المحاكم، وتحرير جميع الضمانات الخاصة بالمديونية، وذلك حال قيام العميل بالسداد النقدى أو العينى لنسبة محددة من رصيد المديونية تُحدد وفقاً لتدفقاته النقدية ودراسة البنك.

كما تم مد العمل بمبادرة الأشخاص الاعتبارية العاملة فى قطاع السياحة من العملاء غير المنتظمين البالغ رصيد مديونياتهم 10 ملايين جنيه فأكثر بدون العوائد المهمشة طرف البنك الواحد، سواء المتخذ أو غير المتخذ بشأنهم إجراءات قضائية، والتى تم بموجبها أيضاً حذف العملاء من قوائم الحظر، والتنازل عن القضايا المتداولة والمتبادلة لدى المحاكم، وتحرير الضمانات الخاصة بالمديونية، وذلك شريطة قيام العميل بسداد نسبة 50% أو أكثر من المديونية.

وقد تقرر مد هاتين المبادرتين لمدة 6 أشهر إضافية تنتهى فى 30 يونيو 2021، عملاً على تحقيق الأهداف المرجوة منهما وتقديم المزيد من الدعم لأكبر عدد من العملاء المتعثرين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2021/01/03/1410889