منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





191 مليون جنيه أقساط «طوكيو مارين جنرال تكافل» العام المالى الماضى


أتسوشى لـ«البورصة»: تعاقدات مع 100 وسيط فردى و20 شركة وساطة لتسويق منتجات الشركة

ندرس التوسع الجغرافى فى الصعيد والعين السخنة وأكتوبر.. ووثيقة جديدة للائتمان بانتظار موافقة الرقابة

حققت شركة طوكيو مارين مصر جنرال تكافل 191 مليونً جنيه إجمالى أقساط نهاية العام المالى الماضى والمنتهى فى يونيو.

وقال أتسوشى ياماكاجى، العضو المنتدب للشركة، إنَّ «طوكيو مارين جنرال تكافل» تهدف للوصول بمحفظة أقساطها إلى 210 ملايين جنيه فى يونيو 2021.

أضاف «أتسوشى»، فى تصريحات لـ«البورصة»، أن الشركة اعتمدت وثيقة تأمين «درع الأعمال (Tokio Marine Business Protection) من الهيئة العامة للرقابة المالية، والتى توفر التغطية التأمينية للعملاء من أصحاب المشروعات الصغيرة كالمبانى الإدارية والعيادات والمدارس والجامعات والمحال التجارية التى تصل قيمة أصولها المملوكة حتى سقف 25 مليون جنيه.

أضاف أن الوثيقة تهتم فى المقام الأول بتوفير التغطية التأمينية على الحريق والسطو وكسر الزجاج والمسئوليات ونقل النقدية وانفجار مواسير المياه وطفح خزاناتها أو اصطدام المركبات إضافة إلى الشغب والاضطرابات الأهلية والإضرابات العمالية وبحد أقصى 25%. تابع: «لدينا أيضاً وثيقة ائتمان جديدة ولكن لا تزال قيد الموافقة».

أضاف «أتسوشى»، أن الشركة تستخدم التكنولوجيا للحد من انتشار الفيروسات مثل تسهيل سداد الأقساط من خلال بطاقة الائتمان بدون فوائد، فضلاً عن عقد جميع اجتماعاتنا من خلال الإنترنت، إضافة إلى تنظيم دورات تدريبية للوسطاء شركاء النجاح بصفة مستمرة عبر الإنترنت.

وحول السياسية الاكتتابية للشركة فى الوقت الحالى، أشار إلى أنه بالرغم أن التأمين الإجبارى والسفر وتأمينات الحياة تعد هى المنتجات التى يتم تسويقها إلكترونياً فى السوق، فإنَّ الشركة تقدم أداة تيسيرية (application) للوسطاء لحساب قسط التأمين على السيارات بسرعة كبيرة تسمى EZA ويستخدمها العديد من الوسطاء.

وذكر أنه لا يوجد تغيير فى رأس المال المدفوع حالياً وهو 60 مليون جنيه، مشيراً إلى أن الشركة لديها أكثر من 170 مليون جنيه صافى الأصول بفضل الأرباح المحتجزة فى الماضى، سيتم استخدمها لزيادة رأس المال فى المستقبل وفقاً للقانون الجديد للتأمين.

وحول خطة التوسع الجغرافى للشركة، لفت «أتسوشى» إلى أن «طوكيو مارين» تدرس فرصاً جديدة للتوسع فى مناطق صعيد مصر، والعين السخنة، إضافة إلى 6 أكتوبر، لكن لم يتم اتخاذ قرار محدد بشأنها بعد.

تابع: «حالياً بوجد لدينا المركز الرئيسى وفروع فى الجيزة، والإسكندرية، والإسماعيلية وبورسعيد».

وفيما يتعلق بالشراكة مع البنوك، أوضح «أتسوشى»، أن الشركة ليس لديها صفقات بنكية حالياً قائلاً: «نحن منفتحون لمناقشة جميع الشركاء المحتملين فى خطتنا للاكتتاب، ومحور تركيزنا الآن منصب على السيارات والتأمين البحرى والمشروعات اليابانية».

وذكر أن الشركة تتعاقد حالياً مع نحو 100 وسيط فردى نشط، وحوالى 20 شركة وساطة لتسويق المنتجات التى تطرحها الشركة للعملاء.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: طوكيو مارين

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2021/01/04/1411115