منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





الرئيس التنفيذى: «Ldp+Partners» تفاوض مطورين لتصميم مشروعات عقارية


2 مليار دولار القيمة التنفيذية للمشروعات التى تشرف الشركة عليها فى السعودية

الإشراف على تنفيذ مول تجارى لصالح “ذا نوود” باستثمارات 300 مليون جنيه فى “القاهرة الجديدة”

تتفاوض شركة “Ldp+Partners” للاستشارات الهندسية مع عدد من المطورين العقاريين بمناطق شرق وغرب القاهرة والعاصمة الإدارية للتعاقد لوضع التصميمات الهندسية والإشراف على تنفيذ مشروعاتهم.

وتتولى الشركة أعمال التصميم والإشراف على تنفيذ مشروعات فى السعودية بتكلفة 2 مليار دولار ووضعت خطة توسعية لزيادة تعاقداتها مع القطاعين العام والخاص فى مصر خلال 2021.

قال المهندس نادر فودة، الرئيس التنفيذى لشركة “Ldp+Partners” للاستشارات الهندسية، إن الشركة اقتربت من التعاقد مع مطورين لتولى الأعمال الاستشارية وإعداد التصميمات الهندسية والإشراف على تنفيذ مشروعات عقارية جديدة ضمن خطة الشركة التوسعية فى السوق المحلى.

أضاف أن الشركة تتولى تصميم والإشراف على عدد من المشروعات العقارية فى السوق المحلى لعدد من شركات التطوير العقارى أبرزها مجموعة عربية القابضة وتستهدف التوسع فى زيادة تعاقداتها خلال العام المقبل بالتزامن مع حركة التنمية التى تنفذها الدولة فى المدن الجديدة.

وأوضح فودة أن الشركة تركز حالياً على المشروعات التى ينفذها القطاعين العام والخاص فى السوق المحلى ومنها مشروعات الإسكان المختلفة التى تنفذها هيئة المجتمعات العمرانية وشركات التطوير العقارى فى المدن الجديدة وخاصة فى العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة والمناطق الساحلية والعين السخنة والجلالة بالإضافة للمشروعات العقارية والسياحية التى ستنفذ بمنطقة غرب القاهرة بالتزامن مع تطوير تلك المنطقة وافتتاح المتحف الكبير.

وأشار إلى أن الشركة تتولى أعمال التصميم والإشراف على تنفيذ مشروع مول تجارى لصالح شركة “ذا نوود” فى مدينة القاهرة الجديدة باستثمارات 300 مليون جنيه.

وقال إن المول يقام على مساحة 2000 متر مربع ومكون من 4 أدوار ومن المقرر الانتهاء من تنفيذ المشروع خلال عام 2021.

أضاف أن المشروعات التى تتولى الشركة تصميمها والإشراف على تنفيذها فى السعودية تبلغ قيمتها التنفيذية 2 مليار دولار موزعة على القطاعين العام والخاص بإجمالى 10 مشروعات متنوعة فى المملكة تمثل إجمالى محفظة الشركة خلال 2020.

وأوضح أن الشركة تستهدف الحصول على 10 مشروعات عقارية جديدة فى السعودية خلال 2021 منها 5 مشروعات تابعة لوزارة الإسكان السعودية و5 مشروعات لصالح مطورين عقاريين.

وتوقع فودة أن تشهد السوق المحلية جذب مزيد من مستثمرى الخليج رغم حالة الإغلاق التى تشهدها المنطقة بسبب تداعيات كورونا خاصة مع المزايا التى وفرتها الحكومة المصرية وتهيئة المناخ الاستثمارى وطرح مشروعات جديدة بنظام الشراكة مع المستثمرين المحليين والأجانب.

وأشار فودة إلى أن السوق العقارى المصرى مازال قويا وقادراً على قيادة النمو الاقتصادى رغم المعوقات وأن المكاتب الاستشارية الهندسية المصرية تعد من أفضل المكاتب إفريقياً وعالمياً ونفذت العديد من المشروعات داخلياً وخارجياً على مدار سنوات ماضية ولديها سابقة أعمال كبيرة فى دول الخليج وإفريقيا.

وقال مصطفى موافى، مدير تطوير الأعمال بالشركة، إن أبرز الشركات العقارية المتعاقد معها فى السعودية تضم شركة البحر الأحمر العالمية للاستثمار العقارى والدرع العقارية وشركة العطير للتجارة والصناعة.

أضاف أنه تم التعاقد على تصميم مول ذهب فى مدينة جدة فى السعودية لصالح مستثمرين بتكلفة استثمارية 3 مليارات ريال ويضم المشروع 500 محل تجارى مخصصة لأنشطة الذهب وفندق يضم 200 غرفة وقاعة مخصصة للمناسبات على مساحة 10 آلاف متر مربع بالإضافة إلى 174 ورشة تصنيع للذهب ويقام المشروع على مساحة 315 ألف متر مربع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2021/01/05/1409360