منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



«سعد الدين للغازات» تطرح عبوات «أوكسجين» للاستخدام الشخصى خلال أسبوعين


سعد الدين: استيراد خط إنتاج جديد لزيادة الطاقة الإنتاجية.. والاتفاق مع مصنع محلى لتوريد العبوات

تطرح مجموعة سعد الدين للغازات، عبوات أوكسجين صغيرة الحجم للاستخدام الشخصى، فى السوق المحلى خلال أسبوعين، فى ظل زيادة الطلب عليها.

قال محمد سعد الدين، رئيس المجموعة إن إجراءات استيراد العبوات اللازمة لبدء التصنيع كانت بدأتها الشركة إلا أن التأخر فى عملية التوريد دفعها للاتفاق مع شركة محلية لتوريدها وتسريع عملية الإنتاج.

وأضاف لـ «البورصة» أن تلك العبوات صغيرة الحجم من اسطوانات الأوكسجين تطرح لأول مرة فى السوق المحلى، وكانت المجموعة تعتزم طرحها بغض النظر عن انتشار فيروس كورونا، كما أن حاجة السوق لها دفع للإسراع فى عملية التصنيع.

وأوضح أن تلك العبوات ستتاح للصيدليات، ما يمكن المرضى من الحصول عليها واستخدامها فى أى وقت وفقاً للحالة الصحة، بدلاً من الاضطرار للذهاب إلى المستشفيات، وتتميز بصغر الحجم والوزن المناسب.

وتمتلك مجموعة سعد الدين للغازات مصنعًا لتعبئة أسطوانات الأوكسجين الطبية فى مدينة المنصورة، ويعمل حاليًا بكامل طاقته الإنتاجية البالغة 1000 أسطوانة يوميًا، ويورد منتجاته إلى كافة مستشفيات محافظة الدقهلية.

وقال سعد الدين إن الشركة تمتلك خط إنتاج لتصنيع عبوات الأوكسجين صغيرة الحجم بطاقة إنتاجية مستهدفة تبلغ 50 ألف عبوة شهريًا، إلا أنها بدأت إجراءات استيراد خط إنتاج حديث بتكنولوجيا أفضل.

وأضاف أن توقف الشركات الموردة لخط الإنتاج فى الخارج عن العمل هو ما يعطل إتمام عملية الاستيراد، وتبلغ تكلفته بين 200 و300 ألف دولار تقريبًا.

وأوضح أن الطاقة الإنتاجية لعبوات الأوكسجين للاستخدام الشخصى، من الممكن أن تصل إلى نحو 250 ألف عبوة شهريًا عقب بدء تشغيل خط الإنتاج الجديد.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2021/01/05/1411167