منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“ريماكس مصر” تستهدف 5 مليارات جنيه مبيعات خلال 2021


ناصر: التخطيط لرحلات مجانية بإجمالى 35 ألف زائر للعاصمة الإدارية العام الجاري

حققت شركة “ريماكس مصر للتسويق العقارى” 3 مليارات جنيه مبيعات تعاقدية لصالح الغير خلال 2020، وتستهدف مبيعات بقيمة 5 مليارات جنيه خلال 2021.

وقال خالد ناصر، رئيس مجلس الإدارة والمدير الإقليمى لشركة ريماكس للتسويق العقارى فى مصر والإمارات، إن المبيعات لصالح المطورين تستحوذ على 30% من حجم أعمال الشركة مقابل 70% لقطاع إعادة البيع.

أضاف لـ”البورصة”، أن شركة “ريماكس مصر” تخطط لتنظيم رحلات مجانية بإجمالى 35 ألف زائر لمشروعات العاصمة الإدارية خلال عام 2021.

وأوضح ناصر أن الشركة اتفقت مع شركة العاصمة الإدارية على تنفيذ 70 رحلة مجانية أسبوعياً، وتستغرق الرحلة ساعتين ونصف للتجول داخل مشروعات العاصمة الإدارية، وتعتزم الشركة تنفيذ أولى الرحلات منتصف يناير الجارى.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف من خلال هذه الرحلات تحفيز حركة المبيعات بمشروعات العاصمة الإدارية والكشف عن المراحل النهائية للمشروعات الجارى تنفيذها.

وقال إن الزيارات الميدانية للمشروعات تؤثر بشكل إيجابى على وجهة نظر العملاء وقرارتهم الشرائية، بخلاف استخدام المواد الدعائية المصورة والتى قد تعجز عن نقل الصورة الحقيقة للمشروعات.

أضاف أن كثير من العملاء لم يستوعبوا قوة الفرصة الاستثمارية فى العاصمة الإدارية، والأمور ستتغير مع بدء انتقال الوزارات والهيئات إليها، وتوقع ارتفاع الأسعار بالعاصمة الإدارية مع نهاية العام الجارى.

وأوضح أن الشركة ستتحمل كافة نفقات الرحلات المنفذة، وتأتى الفكرة فى إطار خطط الشركة التوسعية لزيادة حجم المشروعات التى تسوقها لصالح المطورين، حيث تسوق الشركة حالياً مشروعات سكنية وتجارية وإدارية لنحو 30 مطوراً عقارياً داخل العاصمة الإدارية.

وقال إن الشركة وضعت بروتوكول مشدد لتنفيذ مجموعة من الإجراءات الاحترازاية فى أثناء الزيارات، للحفاظ على التباعد الاجتماعى وتجنباً لحدوث أى أضرار للعملاء خلال التجمعات، وتوفير عوامل الأمان لهم، ومن بينها تقليل الأعداد خلال الزيارة الواحدة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2021/01/09/1411991