منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



“بتر هاوس” تطرح مشروع “سكاى بيزنس بارك” باستثمارات 500 مليون جنيه


تجهز شركة “بتر هاوس” لطرح مشروع “سكاى بيزنس بارك” فى العاصمة الإدارية الجديدة ليكون رابع مشروعات الشركة بالمدينة باستثمارات حوالى 500 مليون جنيه.

قال مينا أندراوس، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع عبارة عن مول تجارى إدارى طبى على مساحة 3800 متر مربع مكون من ارضى و10 أدوار متكررة بمساحة بيعية تقدر بحوالى 11 ألف متر مربع تقريبا.

أضاف أن المشروع يقع بمنطقة الداون تاون أمام فندق الماسة وبجوار النهر الأخضر، وتستهدف الشركة الانتهاء من بيعه بالكامل خلال العام الحالى مع الاحتفاظ بجزء لصالح الشركة تقوم بإدارته.

وأوضح أندراوس أن مدة تنفيذ المشروع تصل 3 سنوات وتقوم الشركة خلال الفترة الحالية بالمفاضلة بين عدد من الشركات العالمية لإداراته وتأجيره للعملاء.

وقال إن كل نشاط داخل المشروع يحتوى على مدخل خاص به منفصل تماما عن باقى الأنشطة الأخرى.

أضاف أن مساحات الوحدات التجارية تبدأ من 30 متر ويبلغ سعر المتر التجارى 90 ألف جنيه فى حين تبدأ المساحات الإدارية والطبية من 33 متر مربع بأسعار تبدأ من 60 ألف جنيه.

وأوضح أن الشركة تقدم تسهيلات فى السداد تبدأ من مقدمات حجز 5% وأقساط على 9 سنوات مع تقديم خصومات تصل 20% خلال فترة الطرح.

وقال إن الشركة تستهدف تطوير مدرسة دولية فى العاصمة الإدارية وتقوم حاليا بدراسة عدد من قطع الأراضى للاستقرار على واحدة منهم.

وأشار إلى أن الشركة حققت المبيعات المستهدفة خلال العام الماضى وانتهت من بيع مشروع “سكاى كابيتال” بمنطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة بمبيعات تقدر بحوالى 1.4 مليار جنيه بالإضافة إلى تحقيق مبيعات جيدة بمشروع “سكاى كابيتال فيو” بمنطقة R8.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2021/01/09/1412081