منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





أبوالعينين لـ«البورصة»: «كيلوباترا» تشغل فندقاً فى «أزميرالدا باى» أبريل المقبل باستثمارات 600 مليون جنيه


تستعد شركة «كليوباترا للتنمية العقارية» تشغيل الفندق السياحى بمشروع «أزميرالدا» بمنطقة سيدى حنيش فى الساحل الشمالى باستثمارات 600 مليون جنيه أبريل المقبل.

قال محمد أبوالعينين، رئيس مجلس إدارة شركة «كيلوباترا للتنمية العقارية»، إنَّ الفندق بطاقة 500 غرفة، وانتهت الأعمال الإنشائية به ويجرى تنفيذ المسطحات الخضراء والأثاث؛ استعداداً للافتتاح فى أبريل المقبل.

أوضح أبوالعينين لـ«البورصة»، أن الشركة انتهت من تطوير «أزميرالدا باى» على مساحة إجمالية مليون متر مربع، وتتولى شركة «جى زد إم كيه بارتنرز» الأمريكية المهام الاستشارية للجزء الفندقى بالمشروع.

استبعد “أبوالعينين” إجراء مفاوضات مع شركة تطوير عقارى خليجية كبرى وتقديمها عرضاً لشراء مشروع «أزميرالدا باى» بسيدى حنيش، ونفى تلقى الشركة عرضاً من أى شركة تطوير عقارى محلية أو خليجية للاستحواذ على المشروع بجانب رفض الفكرة نهائياً، خاصة أن المشروع مطور ويدخل ضمن محظفة المشروعات السياحية المملوكة للمجموعة.

أشار “أبوالعينين” إلى أن «كليوباترا للتنمية العقارية» لا تخطط للتوسع بمشروعات جديدة فى الساحل الشمالى وتركز على مشروعاتها فى مرسى علم والغردقة.

ذكر أن الشركة تطور 6 مشروعات عقارية موزعة على المدن الجديدة والمحافظات منها «كليوباترا سكوير» فى مدينة 6 أكتوبر و«كليوباترا بالاس» فى مدينة الشروق و«كليوباترا بلازا» فى مدينة نصر و«بلازا الإسكندرية»، وانتهت من تسويق 80% من إجمالى وحدات تلك المشروعات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2021/01/10/1412027