منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





أسطول من المراكب الشراعية وسيارات مكشوفة وتماثيل تذكارية للترويج لـ”مونديال اليد”


قال حسين زقزوق مدير التسويق لبطولة العالم لكرة اليد، إنه سيتم إطلاق أسطول من المراكب الشراعية فى النيل للترويج للبطولة فى شكل جديد.

وأشار إلى أن العديد من أساليب الترويج للبطولة تحمل أشكالاً للحد من فيروس كورونا المستجد وضرورة التباعد وارتداء الكمامات لدى الجماهير، وذلك لتنفيذ الترويج مع مراعاة الحفاظ على سلامة الجماهير، والحد من انتشار فيروس كورونا فالبطولة تقام فى ظروف صعبة.

وأضاف مدير التسويق لبطولة كأس العالم لكرة اليد-مصر 2021، أن الأغنية الخاصة بالبطولة والتى سيقوم بغنائها الفنان تامر حسنى جاهزة للإذاعة.

وانطلقت حملة ترويج بالسيارات المكشوفة فى شوارع القاهرة والجيزة والاسكندرية، وبدأت الحملة من القاهرة وتستمر حتى نهاية البطولة بهدف تشجيع الجماهير على متابعة المونديال وحضور المباريات من داخل الصالات المغطاة.

وتجوب السيارات شوارع القاهرة والجيزة والإسكندرية وتقوم باذاعة الأغانى الوطنية، وتحمل السيارات أعلام مصر لتحفيز الجماهير وسط اجراءات احترازية مشددة، كما اطلقت وزارة السياحة والآثار فيديو ترويجياً خاصاً بالبطولة.

وحرصت العديد من مراكز الشباب بمحافظة الإسكندرية على رفع لافتات وأعلام الدول للتعبير عن الترحيب بالدول المشاركة فى بطولة العالم لكرة اليد.

ووضعت محافظة الإسكندرية تمثالاً على شكل لاعب كرة يد بمدخل المدينة على الطريق الصحراوى، فى إطار استعدادات المحافظة لاستقبال بعض مباريات فرق الدول المشاركة فى البطولة كأس العالم لكرة اليد، كما تم الانتهاء من أعمال الإنارة والرصف والتشجير وعمل اللوحات الإرشادية المرورية اللازمة على طريق الكافورى – برج العرب كما تم رفع 250 علم تضم أعلام مصر والإسكندرية والمنتخبات المشاركة فى البطولة بالطرق المؤدية لإستاد برج العرب.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2021/01/11/1412328