منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





معهد التأمين يفتتح مقره الجديد منتصف الشهر الحالى بتكلفة 5.5 مليون جنيه


يفتتح الاتحاد المصرى للتأمين المقر الجديد لمعهد التأمين منتصف يناير الحالى بتكلفة تصل لنحو 5.5 مليون جنيه بحضور عدد من قيادات الهيئة والشركات.

وقال علاء الزهيرى رئيس الاتحاد ورئيس مجلس إدارة المعهد إن المبنى الجديد صمم وفقاً لأحدث التقنيات ومجهز بغرف للتحكم وكاميرات مراقبة ليتواءم مع الرسالة المستهدفة للمعهد على مستوى السوقين المصرى والعربى.

أضاف لـ«البورصة»، أن خطة المعهد للعام المقبل تتضمن التدريب عبر المنصات الإلكترونية، فضلاً عن الحصول على موافقة معهد التأمين بلندن على تطبيق الامتحانات الخاصة به فى المعهد المصرى.

كما تركز الدورات التدريبية بالمعهد خلال العام المقبل على مهارات البيع والتسويق ومعايير الفنية ومنتجات التأمين الجديدة.

كانت الجمعية العمومية للاتحاد قد وافقت خلال اجتماعها الأخير على تقديم دعم مبدئى بقيمة 5 ملايين جنيه لتمويل المقر الجديد للمعهد تمول من الفائض المحقق بميزانية الاتحاد.

تابع “الزهيرى”: «يهدف المقر الجديد للمعهد التوافق مع الخطة الخاصة بتطوير وزيادة الوعى التأمينى وتنمية الكوادر البشرية بالسوقين المصرى والعربى».

وتتضمن خطة تطوير المعهد، إضافة المقر الجديد تدريس بعض مناهج الدبلومات التى تقدم للدارسين باللغة الإنجليزية وتنميتها بما يتناسب مع تطورات الأسواق العالمية.

ويقدم معهد التأمين، 4 دبلومات متخصصة بتأمينات الحياة والطبى وإعادة التأمين والتسويق.كما يتبع معهد التأمين بلندن.

ومن المعروف أن عضوية المعهد ستكون إلزامية لكل الشركات العاملة بالسوق المصرى، طبقاً للنظام الأساسى المعتمَد من هيئة الرقابة المالية، وأيّ عجز سيواجه المعهد ستقوم الشركات بسداده طبقاً لما يقرره مجلس الإدارة، وذلك للإنفاق عليه وعلى تطويره، فى هذه الموارد علاوة على تسجيل الأخير لدى هيئة الرقابة المالية كإحدى الجهات المعاونة بعد إقرار النظام الأساسى من رئاسة مجلس الوزراء وسيستقلّ ككيان تعليمى، لكن تحت إشراف الاتحاد المصرى للتأمين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2021/01/11/1412535