منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





شركة سعودية لتصنيع «ديكورات الجبسون بورد» تنقل مصنعها إلى مصر


تبدأ الشركة المصرية لتصنيع ديكورات «الجبسون بورد» الجاهزة، الإنتاج الفعلى لمصنعها بالمنطقة الصناعية فى جمصة، نهاية الشهر المقبل، بعد نقل معداتها من السعودية إلى مصر.

قال عبدالناصر الباز، الشريك فى المشروع، إن انخفاض مبيعات الشركة فى السعودية مؤخرًا دفعها إلى البحث عن سوق بديل لنقل استثماراتها إليه بعد 10 سنوات من بدء تشغيل المصنع.

وأضاف لـ «البورصة»، أن المساهمين السعوديين أعدوا دراسات عن الأسواق العربية لمعرفة أكثر الدول المناسبة لنقل المشروع إليها، واختاروا مصر فى ظل المدن والمشروعات الجديدة بها.

وأوضح أن مدن مثل العلمين الجديدة والمنصورة الجديدة ودمياط الجديدة، بجانب مشروعات الإسكان الاجتماعى، تضمن تسويق منتجات المصنع فى ظل احتياج مئات الآلاف من الشقق إلى التشطيب.

وأشار إلى أن الشركة سوف تستأجر مصنعًا فى المنطقة الصناعية بمدينة جمصة بدلاً من شراء أرض وبناء مصنع جديد توفيرًا للوقت والتكلفة وبدء العمل فى أسرع وقت ممكن.

وتابع: «كما أن اختيار مدينة جمصة جاء لقربها من المنطقة السكنية ومن ثم سهولة توفير العمالة اللازمة وتقدر بنحو 50 عاملاً للمصنع، فضلاً عن قربها من العديد من المدن المأهولة بالشقق السكنية الجديدة المنصورة ودمياط الجديدتين، ووجود طرق جديدة بالقرب منها تسرع من مهمة الوصول إلى القاهرة».

وقال إنه سوف يدفع 5 ملايين جنيه ويؤجر المصنع لتبلغ حصته فى المشروع %51، فيما سيتولى المساهمون الآخرون من السعودية وسوريا توفير خطوط الإنتاج لتبلغ حصتهم %49.

وأضاف أنه سوف يتم نقل خطوط الإنتاج نهاية الشهر الجارى، كما سيقوم المساهمون بزيارة مصر نهاية الأسبوع الجارى للإشراف على التجهيزات اللازمة للمصنع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2021/01/12/1412582