منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



«عبد الغفار»: التأمين الصحى على رأس أولويات «تجارية كفر الشيخ» العام الجارى


تستهدف غرفة كفر الشيخ تغطية كافة المنتسبين إليها بنظام تأمين صحى شامل خلال العام الحالى.

قال حاتم عبد الغفار، رئيس غرفة كفر الشيخ التجارية، إن الغرفة حددت على رأس أولوياتها العام الحالى توفير برنامج تأمين صحى شامل لمنتسبيها، من خلال محورين الأول مع جميع مستشفيات التأمين الصحى، والثانى التعاقد مباشرة مع «الأطباء، والمستشفيات الخاصة، ومراكز الأشعة، ومعامل التحاليل».

أشار عبد الغفار، إلى أن الغرفة تسعى لتوفير برنامج رعاية صحية الشامل للمقيدين المسددين للاشتراكات، وستتعاقد مع شركة «عناية للتأمين» التى تم اختيارها من بين الشركات المتقدمة نظرا لتقديمها أفضل عرض لتعاقد على برنامج التأمين الصحى الشامل للتجار المنتسبين البالغ عددهم 150 ألف منتسب.

اوضح عبد الغفار،أن المستشفيات التى تم التعاقد معها مباشرة قدمت للغرفة خصما يصل إلى 50 % تتضمن الكشف وإجراء العمليات، بينما الصيدليات قدمت خصما %10 على الدواء المستورد و%15 على الدواء محلى الصنع، وقدمت معامل التحاليل %25 خصما.

تابع أن غرفة كفر الشيخ تسعى خلال العام الحالى إلى التقدم فى التصنيف من الفئة الثانية إلى الأولى ضمن تصنيف الغرف التجارية، واستطاعت استيفاء %80 من الشروط والضوابط المطلوب توافرها وأهمها « زيادة أعداد المنتسبين، وأعداد الشعب النوعية، وتنمية مواردها».

أضاف أن الغرفة فتحت باب تقديم طلبات الترشح على»7 شعب جديدة منها الملابس الجاهزة، والسيارات، والألبان ومنتجاتها، وقطع غيار السيارات»، على أن يتم استقبال الطلبات حتى منتصف شهر مارس المقبل.

وقال رئيس الغرفة، إنه يخطط لإنشاء مقر جديد للغرفة التجارية بمحافظة كفر الشيخ، على مساحة تتراوح بين 350 و450 مترا مربعا.

أشار عبد الغفار، إلى أن مجلس الإدارة وافق بالإجماع على إنشاء المقر الجديد لاستقبال نظرا لأن عدد المنتسبين وصل إلى 150 ألفا مقابل 140 ألفا بداية عام 2019.

أوضح أن الغرفة تتحمل تكلفة إنشاء المقر والتى تصل إلى 20 مليون جنيه، وتم توفيرها بالكامل من الاحتياطى العام للغرفة وسيتم ضخها على عدة مراحل لحين الانتهاء منه، عقب موافقة وزيرة التجارة والصناعة. 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2021/01/12/1412691