منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





140 جنيهاً للمتر أو 2% من المبيعات أيهما أكبر.. مقابل استغلال «كارفور» لفروع «عمر أفندى»


تعاقدت شركة «عمر أفندى»، مع شركة «ماجد الفطيم»، على استغلال عدد من مقراتها تحت علامة «كارفور» المملوكة للفطيم فى القاهرة.

قال هشام أبوالعطا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للتشييد المالكة لشركة «عمر أفندى» فى تصريحات لـ«البورصة»، إن شراكة عمر أفندى مع شركة ماجد الفطيم بهدف استغلال فرعها فى منطقة السيدة زينب مقابل قيمة إيجارية تصل إلى 2% من المبيعات أو 140 جنيها للمتر أيهما أكبر، لافتاً إلى أنه سيتم إضافة العلامة التجارية لكارفور بجوار عمر افندى.

وأكد أبوالعطا، أن ماجد الفطيم تتفاوض حالياً على استغلال 3 فروع أخرى أولها فى العباسية وتوقع الانتهاء من توقيع العقود خلال شهرين أى قبل نهاية مارس المقبل.

وقال إن القيمة الإيجارية المطبقة فى فرع السيدة زينب سيتم تعميمها على بقية التعاقدات بين عمر أفندى وكارفور.

وأشار إلى أن التعاقد يأتى فى إطار استراتيجية الشركة القابضة للتشييد، لرفع حجم إيرادات سلسلة «عمر أفندى» من خلال جذب فئات أكثر من عملاء كارفور، لتعود كأشهر العلامات التجارية الرائدة فى السوق.

وأعلنت شركة «عمر أفندى»، إحدى شركات القابضة للتشييد والتعمير التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، تعاقدها مع شركة «ماجد الفطيم» قبل أسبوعين لافتتاح فروع جديدة لكارفور داخل المراكز التجارية العريقة المملوكة لشركة «عمر أفندى»، ووقع بروتوكول التعاون اللواء أيمن سالم، رئيس مجلس إدارة «عمر أفندى»، وجان لوك جرازياتو، مدير كارفور مصر لدى «ماجد الفطيم للتجزئة»، بحضور المهندس هشام أبوالعطا، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للتشييد والتعمير، وداليا العنانى رئيس مجلس إدارة شركة «ريل مارك»، وجاسر بهجت، رئيس مجلس إدارة شركة أماكن للاستثمار العقارى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2021/01/17/1413359