منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«إندورس للخدمات المالية» تعتزم إطلاق نشاطى التأجير التمويلى والتخصيم الشهر الحالى


كشفت ميرفت عريان الرئيس التنفيذى لشركة برايم فينتك وشركة إندورس للخدمات المالية، التابعتين لشركة برايم القابضة، عن اعتزام «إندورس» إطلاق نشاطى التأجير التمويلى والتخصيم، خلال الشهر الجارى، على أن تبدأ العمل قريباً بنشاط التمويل الاستهلاكى للأفراد.

وقالت عريان بعد أول اجتماع لمجلس إدارة الشركة، إن الإدارة وضعت خطة متكاملة تستهدف تحقيق تواجد قوى على ساحة الأعمال خلال العام الجارى تتناسب مع حجم أعمال سوق خدمات التأجير التمويلى، والتخصيم، والتمويل الاستهلاكى، للأفراد والمؤسسات على حد سواء مع التركيز على الشركات متوسطة الحجم وزيادة الشمول المالى بين الأفراد.

ونوهت عريان إلى انضمام 3 أعضاء مستقلين إلى مجلس إدارة إندورس، وهم نيرة أمين وطارق الحسينى وفريد الشيتى يمنح الشركة دفعة كبيرة ويرسخ أقدامها بشكل أكثر فاعلية فى السوق.

وأشارت عريان إلى أن نيرة أمين هى أحد الخبرات بمجال تقديم الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية والقطاع العام والخزانة والتسويق وإدارة المخاطر والائتمان وإدارة الخدمات المصرفية للأفراد وكذلك تطوير الأعمال التجارية الصغيرة والمتوسطة الحجم، بالإضافة إلى التأجير والتمويل القائم على الأصول.

وهى تتمتع بخبرة مصرفية تزيد على 30 عامًا، أما طارق الحسينى فهو من الخبراء المتمرسين فى بدء وإدارة علاقات العمل الاستراتيجية داخل المؤسسات المالية والهيئات التنظيمية والمؤسسات الحكومية، وكان آخر منصب له هو نائب رئيس منطقة شمال أفريقيا والمشرق العربى بشركة فيزا، فيما شغل الشيتى العديد من المناصب القيادية والاستشارية فى أكبر المؤسسات المصرفية والبنوك المصرية والدولية بما فى ذلك شركات كبرى تعمل فى مجال التأجير التمويلى فى مصر ومنطقة الخليج.

وحصلت شركة اندورس للخدمات المالية، على تراخيص الهيئة العامة للرقابة المالية فى أكتوبر الماضى وأطلقت أنشطتها فى السوق المصرى خلال الشهر الجارى، بداية من بالتأجير التمويلى، ثم التخصيم لخدمة قطاعات الشركات وستطلق قريبًا خدمات التمويل الاستهلاكى لصالح المستهلك الفرد، وتطمح الشركة فى إعادة تصور الحلول المالية غير المصرفية فى السوق لترك بصمة إيجابية على القطاع.

وقال شيرين القاضى، رئيس برايم القابضة، فى وقت سابق، إن ذراع برايم للخدمات المالية غير المصرفية «برايم فينتك» ستستحوذ على نحو %70 من أعمال الشركة القابضة خلال 3 سنوات، موضحاً أن الشركة تستهدف الاعتماد على عدد كبير من عملائها الحاليين فى الأنشطة المتنوعة التى ستعمل بها، مشيراً إلى أن القابضة تعمل على زيادة رأسمالها الفترة المقبلة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية


2190.9 -4.47%   -102.42
14329.11 %   91.67
11393.25 -0.68%   -78.14
3203.62 -3.68%   -122.52

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2021/01/19/1413870