منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





عمومية “الأهرام للطباعة” تُقر عزل أعضاء مجلس الإدارة بعد إثبات مخالفاتهم


وافقت الجمعية العامة العادية لشركة “الأهرام للطباعة والتغليف” على تقرير التفتيش، وفقاً لحكم المادة 160 من القانون 159 لسنة 1981، والذي نتج عنه عزل أعضاء مجلس الإدارة ورئيس المجلس والعضو المنتدب.

وصدقت العمومية على عزل أحمد كمال محمد العليمي وياسر حسن درويش، أعضاء مجلس الإدارة الحالي، ورفع دعوى المسؤولية عليهما، بالإضافة إلى أسامة حسن عبدالستار نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب السابق.

وأوضحت الشركة، أن ذلك بعد موافقة الجمعية على ماورد بتقرير التفتيش والمثبت في حقهم المخالفات الواردة بتقرير التفتيش، والمثبت في حقهم المخالفات الواردة بتقرير التفتيش.

كانت الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة دعت لانعقاد الجمعية العامة لشركة الأهرام للطباعة والتغليف للنظر في المخالفات الواردة يتقرير التفتيش وفقاً لحكم المادة 160 من القانون رقم 159 لسنة 1981.

وحققت الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، صافي ربح بلغ 343.42 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 798.73 ألف جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجع صافي الإيرادات والمبيعات خلال التسعة أشهر إلى 51.04 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 68.35 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2021/01/19/1414094