منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“مصر تكافلى – ممتلكات” تؤسس وحدة تسويق للبيع المباشر للعملاء


تعتزم شركة «مصر تكافلى – ممتلكات ومسئوليات»، ذراع مجموعة مصر القابضة للتأمين بنشاط تأمينات الممتلكات التكافلية، تأسيس وحدة تسويق للبيع المباشر لترويج وتسويق المنتجات التى تطرحها الشركة للعملاء.

وقال حسن أباظة مدير عام تطوير الأعمال بالشركة إنه يجرى حاليا تأسيس الوحدة الجديدة بهدف تسويق من خلالها تعاقدات الشركة ومع وسطاء التأمين والبالغ عددهم حاليا نحو 500 وسيط من بينهم 25 شركة وساطة تأمين اعتبارية، منوها إلى لقاء مرتقب مع مسئولي فروع الشركة لتسويق المنتجات الجديدة فى المحافظات.

فى سياق متصل، أشار أباظة إلى أنه يجرى حاليا تطوير تسويق وثيقة سند التى تطرحها الشركة من خلال المصرف المتحد من خلال زيارات ميدانية لعملاء المصرف لتعزيز الاستفادة من شراكة التأمين البنكى التى أبرمتها الشركة مؤخرا مع المصرف المتحد.

وبحسب أباظة، فإن الشركة حاليا بصدد انتظار موافقة الهيئة العامة للرقدقابة المالية على إضافة تغطيات جديدة للوثيقة لإضافة تغطية مرض السرطان، منوها إلى ترتيب اتفاقية إعادة التأمين الخاصة بالتغطية الجديدة مع إحدى كبرى شركات إعادة التأمين بالسوق الهندى.

وأوضح أن الهيئة وافقت للشركة على وثيقة مخاطر الهجمات الإلكترونية، لتغطية مخاطر الهجمات الإلكترونية التى تتعرض لها الشركات والمؤسسات التجارية والصناعية».

ومن المقرر أن يتم طرح الوثيقة الجديدة فور اعتمادها للمؤسسات المالية بصفة خاصة ومنها البنوك وشركات الدفع الإلكترونى لتأمين عدم الاستيلاء على بيانات عملاء تلك المؤسسات.

وتغطى وثيقة الهجمات الإلكترونية حزمة من المخاطر منها، سرقة أو فقدان البيانات كالبيانات الشخصية والبيانات التجارية، ومسح البيانات الإلكترونية أو تشفيرها أو منع الوصول إليها.

كما تغطى الوثيقة انقطاع الاتصالات مثل تعطيل الموقع الإلكترونى أو تعطيل الشبكة، وتشويه الموقع، والاستيلاء على صفحات وسائل التواصل الاجتماعى.

وقال أحمد مرسى رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب للشركة فى تصريحات نشرتها “البورصة “مؤخرا أن “مصر تكافلى”حصلت على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية النهائية على اعتماد 10 منتجات جديدة لتلبية التغطيات التأمينية لعملاء الشركة من المؤسسات والأفراد فى جميع الفروع التأمينية التى تكتتب فيها الشركة.

وتشمل قائمة المنتجات الجديدة، وثيقة تأمين جميع أخطار معدات حفر آبار البترول والغاز، ووثيقة تأمين الوحدات البترولية المتحركة، ووثيقة تأمين المسئولية المهنية لخبراء التأمين الاستشاريين ووثيقة تأمين المسئولية المهنية لخبراء المعاينة وتقدير الأضرار، والوثيقة المهنية للمحاسبين.

كما تضم القائمة وفقا لمرسى، أيضا، وثيقة تأمين الحوادث الشخصية “سند”، ووثيقة تأمين مسئولية المنتجات ووثيقة تأمين جميع الأخطار الصناعية إضافة إلى وثيقة تأمين المسئولية نتيجة التجارة الإلكترونية والوثيقة الشاملة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2021/01/23/1414505