منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“الضرائب” تتعاون مع جمعية مستثمرى “العاشر” لنشر الوعى الضريبى


قال رضا عبد القادر، رئيس مصلحة الضرائب المصرية، إن مشروعات التطوير التى تشهدها المصلحة حاليًا تساهم فى تقديم الخدمات الضريبية بأعلى درجة من الدقة والكفاءة والسهولة.

وأشار إلى حرص المصلحة على تنفيذ توجيهات وزير المالية بضرورة نشر الوعى الضريبى بكافة المستجدات التى تطرأ على المنظومة الضريبية، ومنها منظومة الإجراءات الضريبية المميكنة التى تم تطبيق المرحلة الأولى منها على مركز كبار الممولين ومركز متوسطى الممولين ومركز كبار مهن حرة بداية من أول يناير الجارى.

جاء ذلك خلال الندوة التى نظمتها جمعية مستثمرى العاشر من رمضان بالتعاون مع مصلحة الضرائب المصرية لممولى المراكز الثلاثة مركز كبار الممولين ومركز متوسطى الممولين ومركز كبار المهن الحرة عبر تقنية الفيديو كونفرانس لتوعيتهم بكيفية تقديم إقراراتهم إلكترونيًا على منظومة الإجراءات الضريبية المميكنة الجديدة.

وقال “عبد القادر” إن هناك تواصلا دائما بين مصلحة الضرائب المصرية، وكافة مؤسسات المجتمع الضريبى، والمجتمع المدنى لتحقيق الوعى الضريبى على نطاق واسع، مؤكدًا على التنسيق والتعاون بين المصلحة وجمعية مستثمرى العاشر من رمضان فى التوعية بأهم المستجدات الضريبية.

وقال محمد عيسى، رئيس لجنة الضرائب والجمارك بجمعية مستثمرى العاشر من رمضان، إن الجمعية تتعاون مع مصلحة الضرائب فى نشر الوعى الضريبى من خلال إقامة ندوات عديدة وتوفير محاضرين ذوى كفاءة عالية من أجل تعريف المجتمع الضريبى بمنظومة الإجراءات المميكنة الجديدة، والرد على كافة الاستفسارات والتساؤلات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2021/01/23/1414518