منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«التيسير الطبية» تقترض 200 مليون جنيه من «العربى الأفريقى» لتطوير مستشفى الزقازيق


وقعت مجموعة التيسير الطبية اتفاقا مع البنك العربى الأفريقى الدولى للحصول على قرض بقيمة 200 مليون جنيه بهدف تمويل توسعات المستشفى التابع لها بمدينة الزقازيق خلال 2021.

وقال الدكتور محمد جزر الرئيس التنفيذى والشريك المؤسس لـ «البورصة» وقعنا خلال الاسبوع الماضى مذكرة الشروط النهائية مع البنك العربى الافريقى لحصول على قرض بقيمة 200 مليون جنيه.

أضاف جزر أنه من المقرر توقيع العقود النهائية مع البنك خلال أسابيع.

وأشار إلى ان القرض يستهدف تمويل توسعات مستشفى الزقازيق التابعة للمجموعة علاوة على إضافة مركز مستقل للرمد بقيمة إجمالية 150 مليون جنيه علاوة على 50 مليون جنيه لتشغيل راس المال العامل الخاص بالمستشفى.

أوضح جزر أن التوسعات الخاصة بمستشفى الزقازيق سترفع عدد الأسرة إلى 290 سريرا بإضافة 120 سريرا جديدا قبل نهاية عام 2021.

وذكر أن خطة تطوير مستشفى الزقازيق أيضا تتضمن إضافة تخصصات جديدة فى تشخيص الاورام والتوسع فى مجال الرعاية المركزة حيث يمتلك المستشفى 50 سريرا فى هذا القطاع.

وأضاف أن التوسعات تضم تأسيس مركز للرمد مستقلا سيجرى تعميمه على كافه المستشفيات التابعة للمجموعة.

وقال إن التوسع الحالى فى الشرقية يأتى انطلاقاً من الكثافة السكانية للمحافظة التى تبلغ 12 مليون نسمة، تبلغ احتياجاتها أكثر من 13 ألف سرير، بينما لا يتوفر منها إلا 4 آلاف سرير فقط، وبالتالى تتوفر فرص كبيرة للنمو.

قال إن الخطة التشغيلة للمبنى الجديد المنتظر تعتمد على التشغيل الفورى للقسم الذى يتم الانتهاء منه تدريجياً، وبالتالى من المتوقع استقبال أول مريض بالتزامن مع الانتهاء من العمليات الإنشائية للمبنى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2021/01/24/1414598