منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



“تجارية السويس” تدشن مركزا دائما للمعارض بتكلفة 10 ملايين جنيه


الملاح: الانتهاء من مركز التميز لتقديم خدمات الشباك الواحد خلال يناير الجارى

تجهز الغرفة التجارية بالسويس لإنشاء مركز دائم لإقامة المعارض الموسمية، وتنتظر موافقة المحافظة على تخصيص قطعة أرض بمساحة 6 آلاف متر مربع.

كما تستعد الغرفة أيضا لافتتاح مركز التميز بنهاية الشهر الجارى، للتسهيل على منتسبيها فى استخراج أوراق السجل التجارى والضرائب وغيرها من الخدمات.

وقال محمد الملاح، رئيس غرفة السويس التجارية، إن المحافظة ستنتهى من تخصيص قطعة أرض أمام مبنى المحافظة خلال الأيام المقبلة للاستفادة منها فى إقامة أنشطة مختلفة للغرفة، خاصة إقامة المعارض الموسمية لتوفير السلع للمستهلك بأسعار مخفضة.

أضاف أن الغرفة ستتيح الفرصة أمام العارضين لإنشاء معارض متخصصة للسلع التجارية ومنها “الأثاث، والأحذية والمصنعات الجلدية، والملابس الجاهزة”.

وأوضح الملاح أن الغرفة انتهت من التصميمات الهندسية والإنشائية الخاصة بالمعرض، وتم عرضها على اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس.

وأشار إلى أن الغرفة سترفع مذكرة لنيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، للموافقه على تحمل الغرفة التكلفة الاستثمارية الخاصة بإنشاء المعرض من الاحتياطى العام لها، والتى تصل نحو 10 ملايين جنيه.

وقال إنه يسعى إلى الانتهاء من التجهيزات الخاصة بمركز التميز فى الغرفة لتقديم خدمات الشباك الواحد، بنهايه الشهر الجارى.

أضاف الملاح أن الغرفة تحملت التكلفة الاستثمارية لإنشاء المركز، والتى تقدر بنحو 1.5 مليون جنيه.

وأوضح أن مركز التميز لتقديم خدمات الشباك الواحد يضم ممثلين من “السجل التجارى، والضرائب العامة، والهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات، والتأمينات الاجتماعية لتوثيق وزارة الخارجية، والشهر العقارى”.

وأشار إلى أن مركز التميز لخدمة التجار داخل الغرفة التجارية بالسويس مقام على مساحة 540 مترا مربعا وتم تجهيز دور كامل بمقر الغرفة بأحدث الإمكانيات؛ لاستيعاب جميع الأنشطة داخله.

وقال رئيس الغرفة، إن قرار إنشاء المركز لمعاونة أعضاء الغرفة فى أداء أعمالهم مع الجهات الحكومية، فضلا عن تقديم خدمات متطورة وتكنولوجية لمنتسبى الغرف التجارية لمواكبة خطة التنمية والتطوير بإتباع أسلوب مبسط للحصول على الخدمات المختلفة من مكان واحد بسهولة.

أضاف أن الغرفة تسعى لتقديم خدمات متنوعة ومتطورة لتجار وصناع السويس بما يحقق تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة لمنتسبى الغرفة التى تمثل القاعدة الأساسية للاقتصاد القومى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2021/01/26/1414941