منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«غرفة الفيوم» تسعى لإقامة معارض موسمية بالتنسيق مع المحافظة


كشف رئيس غرفة الفيوم التجارية عن خطة عمل الغرفة خلال العام الحالى والتى تهدف التوسع فى إقامة المعارض الموسمية وتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة وإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من التجار للمشاركة بهذه المعارض.

قال مجدى جاب الله رئيس غرفة الفيوم التجارية، إن المحافظة وافقت على تخصيص قطعة الأرض بمنطقة «المسلة» بمساحة 300 متر مربع للاستفادة منها فى إقامة أنشطة مختلفة للغرفة، خاصة فى إقامة المعارض لتوفير السلع للمستهلك بأسعار مخفضة، وإقامة معارض متخصصة منها «الملابس الجاهزة، والاثاث، الاحذية والمصنعات الجلدية».

أشار جاب الله، إلى أن الغرفة تقدمت بمذكرة للدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم خلال ديسمبر الماضى، لتخصيص قطعة أرض مساحتها 300 متر مربع، لاستغلالها فى إقامة المعارض تحت إشراف الغرفة التجارية، وتمت الموافقة على الطلب.

أضاف أن الغرفة ستبدأ الاستعدادات والتجهيزات اللازمة للمعرض لعرضها على أعضاء مجلس الادارة خلال الاجتماع الأسبوعى، ثم مخاطبة وزارة التجارة والصناعة للموافقة على ميزانية التجهيزات من الاحتياطى العام للغرفة.

وقال إن الغرفة ستتحمل التكلفة الخاصة بالتجهيزات الإنشائية للمشروع وتبلغ نحو 500 ألف جنيه، وتسعى إلى الانتهاء منها قبل أبريل المقبل، استعداد لإقامة معرض «أهلاً رمضان».

أوضح أن مساحة المعرض تستوعب مشاركة أكثر من 100 تاجر، وتخطط الغرفة لإعفاء الشركات التى سوف تشارك فى المعرض من أى أعباء مالية، وذلك نظير تخفيضات يتم الاتفاق عليها.

أوضح أنه يعقد اجتماعات مع مجالس إدارات الشعب النوعية لإتاحة جميع البيانات عن السلع، ومدى توافرها وزيادة المعروض من أجل الحفاظ على توازن واستقرار السوق.

أشار جاب الله، إلى تقديم التوعية فيما يتعلق بتطبيق الإجراءات الاحترازية بالأسواق لمواجهة فيروس كورونا، وضرورة تطهير المقر بشكل مستمر وتوعية الموظفين والمترددين على الغرفة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2021/01/26/1415062