منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“كابريول القابضة” تستهدف زيادة منتجاتها الأسمنتية إلى 15 مليون متر مربع سنوياً


الشركة تدرس افتتاح مصانع بالعراق للمساهمة فى إعادة الإعمار

تستهدف مجموعة كابريول القابضة – المالكة لشركة إيجى كريت، المتخصصة في صناعة المنتجات الأسمنتية، إنشاء خط إنتاج جديد خلال 2021، ليصل إنتاجها إلى 15 مليون متر مربع.

وقال محمود إبراهيم، رئيس القطاع التجاري بالمجموعة، إن الإنتاج الحالي، يبلغ 12 مليون متر سنويًا من المنتجات الأسمنتية وتشمل “الإنترلوك والبلاط والبردورات و الطوب المصمت، وتخطط للتوسع، لمواكبة التطور، نتيجة لارتفاع الطلب على منتجاتها، عبر إنشاء خط إنتاج جديد خلال العام الجاري، ليصل حجم الإنتاج إلى 15 مليون متر مربع.

وأضاف إبراهيم، أنه تم إعداد دراسة جدوى، لافتتاح مصانع لها بالسوق العراقية للمساهمة في إعادة الإعمار، وهو ما يعد الحل الأمثل لتجنب تكاليف الشحن الباهظة.

وقال إبراهيم، إن صناعة المنتجات الأسمنتية تتم بالكامل بمنتج محلى وبأيدي عاملة مصرية 100% وعدم دخول أي منتج مستورد في عملية صناعة المنتجات الأسمنتية، يمنح الصناعة استقرارًا.

وتابع أن صناعة اغلب مواد البناء بالكامل محلياً تؤثر بشكل كبير على قطاع العقارات من حيث وفرة مواد البناء حتى في ظل الأزمات التي تؤثر على الاستيراد.
وتمتلك مجموعة كابريول القابضة الإماراتية المصرية 6 شركات فى مصر منها شركة إيجي كريت لصناعة المُنتجات الأسمنتية، والتى تنتج 12 مليون متر سنويًا من خلال 3 مصانع و5 خطوط إنتاج.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2021/01/26/1415183