منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“يو سى للتطوير” تطرح مشروع عقارى فى العاصمة الإدارية


الليثى: الشركة تجهز لطرح 3 مشروعات جديدة باستثمارات 5 مليارات جنيه

قال سامح عواد، الرئيس التنفيذى لشركة “يو سى للتطوير العقارى” إن الشركة تجهز لطرح أولى مشروعاتها فى مجال التطوير العقارى بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أضاف أن المشروع باسم “يونى تاور 1” بنشاط “تجارى – إدارى – طبى” بإجمالى مساحة بنائية 11 ألف متر بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية.

وأشار عواد إلى أن مشروع “يونى تاور” يعتبر باكورة أعمال الشركة فى مجال التطوير العقارى وأحد المشروعات التى تعتزم الشركة طرحها خلال عام 2021 بإجمالى استثمارات نحو 5 مليارات جنيه.

وأوضح أن شركة “يو سى” هى كيان استثمارى جديد نشأ من خلال تحالف واندماج لعدد من الخبرات العقارية العاملة فى مجال الاستثمار العقارى والاستشارات الهندسية والمعمارية والتسويقية وإدارة المشروعات بالسوق المصرى تمتد لأكثر من 20 عاما وتمتلك أكثر من 70 مشروعا عقاريا بالعديد من المناطق مثل مناطق مصر الجديدة والقاهرة الجديدة و6 أكتوبر.

وأكد عواد أن الاستثمار بالعاصمة الإدارية بالنسبة للشركة جاء نتيجة طبيعية لإيمانهم بجدوى الاستثمار بالعاصمة خاصة بعد الإنجاز الهائل الذى تحقق على أرض الواقع والاهتمام الكبير من القيادة السياسية بهذا المشروع الحضارى.

وقال إن مشروع “يونى تاور1” يتكون من أرضى و10 أدوار ما بين تجارى وإدارى وطبى وفندقى.

وأضاف عواد أن المدة الزمنية لتنفيذ المول 3 سنوات من الآن وستقوم الشركة بالاتفاق مع كبرى شركات الإدارة لتولى مسئولية إدارة المول والحفاظ على القيمة الاستثمارية لكافة الوحدات وتعظيم أرباح المستثمرين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2021/01/27/1415426