منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



صالح البترجى: مصر يمكن أن تصبح مركز رئيسى للاستثمار والتصدير لدول العالم


قال رجل الأعمال السعودي صالح البترجي، اليوم الخميس، إن البيئة الخصبة للاستثمار في أي دولة أصبحت بمثابة عامل للاستقرار الاقتصادي والسياسي، مؤكدًا بأن مصر أصبحت في مصاف الدول العربية التي تتمتع ببيئة خصبة جدا للاستثمار، وذلك بعد الإصلاحات الاقتصادية وحزمة القوانين والتشريعات التي تبنتها الحكومة المصرية من أجل تهيئة مناخ استثماري جاد ومثمر وجاذب للاستثمار.

وأوضح البترجي، خلال كلمته في المؤتمر السنوي لاتحاد رواد الاعمال العرب تحت عنوان ” تحديات الاستثمار العربي المشترك واختراق الأسواق الإفريقية “، أن مصر لديها من الموقع الجغرافي المتميز وإمكانيات بيئية وتشريعية ما يُتيح لها أن تُصبح مركز لوجستي ورئيسي للاستثمار والتصدير لدول العالم.

وشدد على ضرورة التكامل العربي الأفريقي، والذي تسعى إليه الحكومات العربية بالفعل الآن، وذلك من خلال توطيد العلاقات التجارية والاستثمارية وزيادة حجم التبادل التجاري.

وطالب البترجي خلال مؤتمر اتحاد رواد الأعمال العرب جموع المستثمرين بضرورة مساندة شباب الأعمال وصغار المستثمرين بالشرق الأوسط، مشيرًا إلى أن تلك الخطوة هي بمثابة مسئولية مجتمعية للمستثمرين نحو بلادهم وكذلك البلاد التي يستثمرون فيها.

أ ش أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2021/01/28/1415543