منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“داليا شكري” رئيسا للقطاع المالي بـ”سيمنس مصر”


عينت شركة سيمنس مصر داليا شكري في منصب رئيس القطاع المالي بالشركة اعتبارًا من يناير 2021.

وقالت الشركة فى بيان إن داليا تتمتع بخبرة تتجاوز عشرين عامًا شغلت خلالها عددًا من المناصب المالية الرفيعة في كبرى شركات الأدوية العالمية، فقبل انضمامها للعمل في سيمنس، شغلت منصب مدير عام القطاع المالي الدولي في شركة أسترازينيكا،

وقال الشركة إن شكري شغلت مناصب مالية في كل من مصر والمملكة المتحدة وفرنسا، وامتدت مسئولياتها الوظيفية في تلك المناصب لتشمل كل من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شركتي أسترازينيكا وبريستول مايرز سكويب. وحصلت على درجة علمية في المحاسبة من جامعة عين شمس.

وقال مصطفى الباجوري-الرئيس التنفيذي لشركة سيمنس مصر إن القطاع المالي واحدًا من أهم الوظائف الداعمة لأعمالنا، ليس فقط لأن هذا القطاع يضع ويدير ويراقب كافة الموازنات المالية، ولكن لأنه يراقب الأداء بما يضمن سلامة الإجراءات المالية والاستقرار المالي لسيمنس مصر”.

وقالت داليا شكري “يسعدني الانضمام لواحدة من كبرى الشركات التكنولوجية التي تُعد من أهم المساهمين في التحول الرقمي لقطاعي البنية التحتية والصناعة، بجانب دورها الريادي في أهم المشروعات التنموية في مصر، وأتطلع لتقديم أفضل مستوى من الأداء والإجراءات والترتيبات المالية لسيمنس وعملائنا بما يعمل على تحويل الرؤى الطموحة للشركة إلى حقيقة واقعة”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: سيمنس

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2021/02/03/1416595