منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“دمياط للأثاث” تبحث توريد منتجات لقرى مبادرة “حياة كريمة”


عرض عدد من شركات المقاولات المسند إليها تنفيذ مشروع تطوير القرى ضمن مبادرة “حياة كريمة”، على ورش “دمياط للأثاث” توريد منتجات للمنازل.

وقال مصدر لـ “البورصة”، إن شركات المقاولات اقترحت على عدد من الورش بالمدينة إمكانية تصنيع منتجات تتناسب مع مشروعات تطوير القري الجاري العمل عليها حاليًا مثل غرف النوم والكراسي الخشبية، والمطابخ، وأبدت الشركات استعدادها لذلك.

وأضاف أنه حال زيادة الطلب عليها من قبل شركات المقاولات ستتدخل شركة دمياط لتوزيع تلك الفرص التسويقية بالتساوى على روش المدينة، لتمكينهم من الاستفادة جميعًا، والمنتجات المطلوبة مقيدة بمواصفات منها الجودة العالية والأسعار التنافسية، فضلاً عن الأحجام والمقاسات الخاصة.

وأشار أن ورش المدينة سبق أن شاركت فى مشروعات الإسكان الإجتماعي التى تنفذها الدولة فى العديد من المحافظات وذلك عن طريق تصنيع الأبواب والشبابيك، بالإضافة إلى الإكسسورات الأخرى مثل المفصلات ونظم الآمن.

وأطلق الرئيس عبدالفتاح السيسي مطلع عام 2019 مبادرة حياة كريمة لتحسين مستوى الحياة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا، وجاء فى مقدمة تلك المبادرة مشروع تطوير القرى المصرية.

ويستهدف المشروع تحسين الحياة لمواطنى الريف المصري من خلال تطوير 4584 قرية يمثلون نسبة 58% من إجمالي سكان الجمهورية بتكلفة تقديرية 515 مليار جنيه، على أن تشمل خدمات المرافق والبنية الأساسية، وإعادة بناءالمنازل الآيلة للسقوط، وتوفير فرص عمل للشباب عن طريق إنشاء المجمعات الصناعية.

وذكر المصدر، أن أغلب ورش المدينة عاودت عملية التشغيل والإنتاج بعد توقف عدد منها على إثر التداعيات السلبية الناتجة عن جائحة كورونا، فضلاً عن الطلبات التصديرية التي تلقتها الكثير من المصانع والورش على هامش انعقاد معرض دمياط للأثاث.

وتعد مدينة دمياط للأثاث أكبر مدينة متخصصة في صناعات الأثاث في الشرق الأوسط، تضم 1348 مصنع أثاث، وإكسسوارات، ودهانات، ومصانع تكميلية، ومدرسة ثانوي مع دون بوسكو الإيطالية، ومركز تكنولوجيا إيطالي FTC، ومعرض أثاث.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2021/02/24/1420972