منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



“الاتجاهات السودانية” تورد 26 ألف رأس ماشية استعداداً لـ”رمضان”


عوض: افتتاح 20 منفذا لبيع اللحوم باسم “just meat” العام الجارى

تستعد شركة الاتجاهات المتعددة السودانية لتوريد 26 ألف رأس ماشية للشركة القابضة للصناعات الغذائية ضمن الاتفاق المبرم مع وزارة التموين.

قال عمر عوض مدير مشروع الأبقار بالشركة لـ«البورصة» إن الكميات موزعة بين 17 ألف رأس من الأبقار و9 آلاف رأس من الخراف وسيتم توفيرها عبر فروع المجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بسعر 85جنيها للكيلو.

وأشار إلى أن الشركة بدأت توريد كميات من اللحوم وسيتم طرحها وفقا لاحتياجات كل مجمع.

وبدأ التعاقد بين شركة الاتجاهات السودانية ووزارة التموين المصرية عام 2016 بإبرام عقد توريد 800 ألف رأس أبقار بقيمة تفوق مليار جنيه.

أضاف عوض أن الشركة ، تعاقدات مع وزارة التموين أيضا على إعادة تأهيل وتطوير مصنع لحوم بورسعيد بهدف إنتاج اللحوم المصنعة من لحوم سودانية طبيعية وتهدف المرحلة الأولى من المشروع تغطية احتياجات المجمعات الاستهلاكية ومن الممكن توفير المنتجات للقطاع الخاص فى مراحل لاحقة.

تابع أنه تم الاتفاق أيضا مع الوزارة على افتتاح 20 منفذا باسم «just meat» متخصصة فى بيع اللحوم السودانية ، وتم الحصول على هذه المنافذ من خلال الشركة القابضة للصناعات الغذائية وتطورها حاليا شركة الاتجاهات ، وانتهت من تطوير وتجهيز فرعين وتفتتحهما خلال 3 أشهر.

أوضح عوض أن الشركة ناقشت مع الوزارة أيضا التبادل السلعى بين البلدين وتم توقيع بروتوكول على تصدير منتجات الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية مثل منتجات شركتى قها وإدفينا وشركة السكر والصناعات التكاملية بدء من شهر أبريل المقبل وفى المقابل يتم توريد الزيوت وبعض السلع الأخرى للوزارة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2021/02/28/1421462