منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“مصر تكافلى” تسعى لتسويق وثيقتى “حماية المسكن” و”السيارات التكميلى” عبر المصرف المتحد


مرسى لـ”البورصة”: الشركة تفاوض بنك خاص لتوفير الحماية التأمينية متناهية الصغر لعملائه

خاطبت شركة مصر للتأمين التكافلى ممتلكات -ذراع مجموعة مصر القابضة للتأمين بنشاط تأمينات الممتلكات والمسئوليات التكافلية، بنك المصرف المتحد بالموافقة على الترويج لوثيقتى “حماية المسكن” و”السيارات التكميلى” ضمن إتفاقية لتأمين البنكى الموقعة بين الطرفين.

وقال أحمد مرسى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، إن الشركة تسعى عبر البنك لنسويق وثيقتى حماية المسكن والسيارات التكميلى جنبا إلى جنب مع وثيقة سند للحوادث الشخصية، والتى يتم الترويج لها حاليا عبر فروع بنك المصرف المتحد وفقا للاتفاق بين الطرفين.

وأضاف مرسى، أنه يجرى حاليا تسويق وثيقة سند الكترونيا عبر 5 فروع لبنك المصرف المتحد كمرحلة أولى.

كانت «مصر تكافلى» و«المصرف المتحد» قد وقعتا منتصف يناير من العام الماضى، اتفاقاً للتأمين البنكى وفقاً لضوابط التأمين البنكى الصادرة من الهيئة العامة للرقابة المالية والبنك المركزى المصرى، وتقوم شركة التأمين من خلال آلية التأمين البنكى، بتقديم خدماتها وتوفير منتجاتها من خلال فروع البنك ضمن مفهوم الشمول المالى، وينص العقد على أن تقدم شركة مصر للتأمين التكافلى خدماتها من خلال منافذ داخل فروع المصرف المتحد الـ63 بالقاهرة والمحافظات.

وتغطى الوثيقة مخاطر الوفاة أو العجز الكلى المستديم أو العجز الجزئى المستديم أو العجز الكلى المؤقت على أن تجدد الوثيقة سنوياً، ويصل مبلغ التعويض فى حالة الوفاة بحادث والعجز الكلى خلال مدة التأمين إلى 100 ألف جنيه للحادث، فيما يصل التعويض فى حالة العجز الجزئى المستديم بنسبة من إجمالى تعويض الوفاة وفقاً لنسبة العجز.

كما تتضمن الوثيقة حزمة من التغطيات اﻹضافية تضم مصاريف العلاج الطبى بقيمة 5 آلاف جنيه، ومصاريف الجنازة ونقل الجثمان بقيمة 3 آلاف جنيه إضافة إلى تكاليف اﻷجهزة التعويضية بـ3 آلاف جنيه ويصل إجمالى القسط الخاص بالوثيقة 60 جنيهاً سنوياً.

وبحسب مرسى، يجرى حاليا تطوير تسويق وثيقة سند التى تطرحها الشركة من خلال المصرف المتحد من خلال زيارات ميدانية لعملاء المصرف لتعزيز الاستفادة من شراكة التأمين البنكى التى أبرمتها الشركة مؤخرا مع المصرف موضحا أنه يجرى دراسة إضافة تغطية مرض السرطان ضمن الأخطار المغطاة بالوثيقة.

فى سياق متصل، كشف مرسى أن الشركة بصدد التفاوض مع أحد البنوك الخاصة لتوفير الحماية التأمينية متناهية الصغر لعملاء البنك مثل وثيقة الحوادث الشخصية وحماية المسكن والسيارات التكميلى على غرار التعاقد مع بنك المصرف المتحد”.

وكشف عن تعاقد الشركة حاليا مع جمعيتين للتمويل متناهية الصغر لتوفير الحماية التأمينية لتمويلات الجمعيتين من خلال تغطيات وثيقة متناهية الصغر التى حصلت الشركة على اعتمادها من الهيئة العامة للرقابة المالية.

وتستهدف شركة مصر للتأمين التكافلى ممتلكات ومسئوليات، ذراع مجموعة مصرالقابضة للتأمين بنشاط تأمينات الممتلكات التكافلية، تحقيق 200 مليون جنيه بمحفظة أقساطها المباشرة خلال العام المالى الحالى 2020-2021.

وحصلت الشركة مؤخرا على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية النهائية على اعتماد 10 منتجات جديدة لتلبية التغطيات التأمينية لعملاء الشركة من المؤسسات والأفراد فى جميع الفروع التأمينية التى تكتتب فيها الشركة.

وتشمل قائمة المنتجات الجديدة، وثيقة تأمين جميع أخطار معدات حفر آبار البترول والغاز، ووثيقة تأمين الوحدات البترولية المتحركة، ووثيقة تأمين المسئولية المهنية لخبراء التأمين الاستشاريين ووثيقة تأمين المسئولية المهنية لخبراء المعاينة وتقدير الأضرار، والوثيقة المهنية للمحاسبين.

كما تضم القائمة أيضا، وثيقة تأمين الحوادث الشخصية “سند”، ووثيقة تأمين مسئولية المنتجات ووثيقة تأمين جميع الأخطار الصناعية إضافة إلى وثيقة تأمين المسئولية نتيجة التجارة الإلكترونية والوثيقة الشاملة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2021/03/22/1428083