منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“إعمار مصر” تتعاقد مع “الهندسية للإنشاء” لتنفيذ 117 وحدة بمشروع “كايرو جيت” فى “زايد”


أعلنت شركة “إعمار مصر” عن توقيع أولى العقود مع الشركة الفائزة بتنفيذ جزء من المرحلة الأولى من مشروع “كايرو جيت” فى مدينة الشيخ زايد.

وقالت “إعمار مصر” إن الشركة الهندسية للإنشاء والتعمير، وهى ذراع المقاولات لمجموعة “درة”، كانت أول الشركات الفائزة بعقد تنفيذ أول أجزاء المرحلة الأولى للمشروع تحت مسمى “إيلان” والتى تشمل 117 وحدة بين فيلات مستقلة ودويت.

ومن المتوقع الانتهاء من توقيع كافة عقود المرحلة الأولى والتى تشمل “إيدن” و”جراند ريزيدانس” و”رايز النادى الاجتماعى” خلال الشهر القادم بعد الترسية على الشركات الفائزة لاستكمال باقى الأعمال الإنشائية للمرحلة الأولى للمشروع.

وكانت “إعمار مصر” قد قامت بوضع حجر الأساس لمشروع “كايرو جيت” فى أكتوبر الماضى فى إطار الاحتفال بإطلاق المرحلة الثانية من المشروع بعد النجاح الذى حققته المرحلة الأولى.

ويعد “كايرو جيت” أول مشروعات إعمار مصر فى غرب القاهرة، ويقع على مساحة 133 فدانا فى قلب الشيخ زايد باستثمارات تصل إلى 11.5 مليار جنيه ويضم إلى جانب مجموعة من الفيلات، والوحدات السكنية، والشقق الفندقية، منطقة أعمال، ومناطق تجارية، وخدمات متكاملة.

وقال محمد العبار مؤسس شركة إعمار العقارية: “شهد القطاع العقارى المصرى نمواً متزايداً خلال السنوات الماضية، بجانب التشجيع الذى تمنحه الدولة المصرية للقطاعين العقارى والسياحي، من خلال التسهيلات فى الإجراءات وتذليل أى عقبات، وهو ما يجعل حجم أعمال إعمار مصر دائماً فى تزايد وقوة”.

أضاف أنه تم الاحتفال مؤخراً بمرور أكثر من 15 عاما من تواجد إعمار فى مصر وبما أنجزناه من محفظة أراضى تزيد عن 17.4 مليون متر مربع، موزعة على خمسة مواقع متميزة استراتيجياً فى شرق، وغرب، ووسط القاهرة، وكذلك فى الساحل الشمالي، وحجم استثمارات وصل إلى 200 مليار جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2021/04/22/1436703