منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“كاتالست للتطوير” تطرح مشروعين باستثمارات 3 مليارات جنيه فى “القاهرة الجديدة”


تعتزم شركة “كاتالست للتطوير العقارى” طرح مشروعين جديدين بمدينة القاهرة الجديدة، خلال الربع الأخير من 2021، على مساحة 5 آلاف متر مربع لكل مشروع.

وتبلغ استثمارات المشروعين نحو تلغ 3 مليارات جنيه، وتدرس الشركة تنمية مشروع تجارى إدارى على مساحة 4 أفدنة بالعاصمة الإدارية ضمن خطتها التوسعية خلال الفترة المقبلة.

قال معتز عبد الشافى، رئيس مجلس إدارة شركة كاتالست للتطوير العقارى إن الشركة تستهدف ضخ 300 مليون جنيه، فى إنشاءات المشرعين خلال الربع الأخير من العام الجارى.

أضاف، أن إجمالى محفظة مشروعات الشركة الإدارية والتجارية والطبية بمدينة القاهرة الجديدة تبلغ 5 مشروعات باستثمارات نحو 4.5 مليار جنيه.

أشار إلى أن الشركة تستعد للانتهاء من تسليم 5 مشروعات إدارية وتجارية بالقاهرة الجديدة خلال العام الجارى، حيث أن نشاط الشركة يقتصر على تنمية وتطوير المشروعات التجارية الإدارية والطبية.

أوضح أن الشركة تمتلك نحو 150 ألف متر مربع بنشاط تجارى وإدارى وطبى بالقاهرة الجديدة، بمساحات تزيد عن 800 متر مربع للوحدة، وحققت نسبة مبيعات إجمالية فى مشروعات الشركة بلغت نحو 86% من المساحة البيعية لجميع المشروعات.

لفت إلى أنه تم الوصول بنسبة التنفيذ فى مشروع “كايرو كابيتال سنتر CCC إلى 95%، ويقام المشروع على مساحة 4.2 ألف متر مربع، ومن المقرر تسليم المشروع نهائيا فى يونيو المقبل.

أضاف أن الشركة بدأت التشغيل التجريبى لمشروعى “نورث بلس”، بعد تسليم المشروع لشركة إدارة متخصصة، ويقام المشروع على مساحة 3.8 ألف متر مربع.

وقال إن الشركة تستعد لتسليم مشروع “إليجنترى”، على أن يتم تشغيل الجزء الإدارى والطبى بالمشروع فى يونيو 2021، ويقام المشروع على مساحة 5 آلاف متر مربع.

أضاف أن الشركة انتهت من تنفيذ أعمال الخرسانات بمشروع “بيزنس بلس”، بجانب تنفيذ 80% من التشطيبات الخارجية والخارجية، ويقام المشروع على مساحة 5 آلاف متر مربع، ومن المقرر تسليم المشروع بنهاية 2021.

أضاف أنه من المقرر تسليم المرحلتين الأولى والثانية لمشروع “اوزون” المجمع الطبى المتكامل الخدمات بالقاهرة الجديدة بنهاية 2021، ويقام المشروع على مساحة 8 ألف متر مربع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2021/04/29/1438487