منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“كونتكت” تطلق مبادرة جديدة لتمويل سيارات السيدان لدعم سائقي النقل التشاركي


في ظل تأثر العديد من القطاعات الاقتصادية ومرورها بعام مليء بالاضطراب، إثر أزمة جائحة فيروس كورونا، مما أدى إلى تغيير سلوك المستهلك وموقف سوق العمل، أعلنت شركة كونتكت للتمويل، احدى شركات كونتكت المالية القابضة، عن إطلاق مبادرة جديدة لدعم سائقي سيارات السيدان الخاصة بالنقل التشاركي.

وتأتي المبادرة الجديدة لتوفير ما يلزم للسائقين من تمويل لشراء السيارات، وذلك دعماً لهذا القطاع الذي يعتمد عليه الكثير من المصريين في تنقلاتهم اليومية ومساعدة السائقين والمستهلكين على الصمود في مواجهة المعايير الجديدة.

من جانبه، قال سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لمجموعة كونتكت المالية القابضة: “لقد أحدث النقل التشاركي ثورة في صناعة النقل وتغييراً في معنى الملكية، ومع هذه الحالة من الانكماش الاقتصادي الذي شهدها الكثير مؤخرًا، وسعياً لزيادة النمو الاقتصادي ومواجهة ما خلفته جائحة فيرس كورونا المستجد، أطلقت شركة كونتكت هذه المبادرة الجديدة التي من شأنها أن تساعد آلاف العاطلين عن العمل وتمكينهم بالسيارات على سد فجوتهم المالية، وبهذا نكون قادرين على دعم الأفراد شبه المتقاعدين والعاطلين عن العمل الذين يتطلعون إلى زيادة دخلهم المتاح من خلال خلق فرصة جديدة لهم للانخراط في صناعة ذات طلب متزايد”.

أضاف زعتر، أن المبادرة توفر التمويل للسائقين الذين يتطلعون إلى امتلاك سيارات سيدان وتشغيلها في النقل التشاركي، ومن خلال مبادرة كونتكت سيحصل السائق الراغب في المشاركة على نسبة فائدة مميزة وتنافسية، فضلاً عن فترات سداد تمتد إلى خمس سنوات.

وبناء على ذلك، فمن خلال خدمات كونتكت المعروفة وخبرتها التي تفوق 20 عاما، ستمكن سائقي النقل التشاركي من الحصول على تمويل للسيارات السيدان وإنهاء جميع الإجراءات الخاصة بتمويلها بأسرع وقت، فضلاً عن توفير خدمات التأمين والترخيص، وذلك من خلال منصة موحدة”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2021/05/09/1440387