منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




جامعة القاهرة تطرح مناقصة عامة بين الصيدليات الكبرى لتحسين الخدمة الدوائية


الخشت: التعاقد مع مستشفى وادى النيل لتقديم الخدمات الطبية لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة

قال الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، إن الجامعة ستبدأ فى إجراءات طرح مناقصة حكومية عامة جديدة بين الصيدليات الكبرى للتعاقد مع أفضل صيدلية لتحسين الخدمة المقدمة لأعضائها.

أضاف أن إدارة الجامعة قررت مراجعة شاملة لكافة الجهات المتعاقدة معها من أجل قياس مدى رضا المجتمع الجامعى حول الخدمات المقدمة وذلك فى إطار الرعاية الاجتماعية.

وأوضح الخشت أن الجامعة وفرت لقاح فيروس “كورونا” للأطقم الطبية والتمريض بمستشفيات جامعة القاهرة، والأساتذة والعاملين، بالإضافة إلى أن جامعة القاهرة كانت من أوائل المؤسسات التى وفرت البروتوكولات العلاجية ولقاح كورونا لكافة العاملين بالجامعة فى كافة الكليات بالتعاون مع وزارة التعليم العالى ووزارة الصحة والسكان.

وقال إن الجامعة كانت قررت دعم الرعاية الطبية بمبلغ 100 مليون جنيه من الموارد الذاتية للجامعة، وتقديم دعم مالى دوري، وتخفيض رسوم الدراسة والخدمات التى تقدمها الجامعة لأعضاء هيئة التدريس والعاملين وأبنائهم، وفى حالة تعثر العضو يحصل على الإعفاء الكامل لدراسة أبنائه، كما تم اعفاؤهم بنسبة 50%، وإعفاء أبنائهم بنسبة 25% من رسوم برامج الساعات المعتمدة، بالإضافة إلى إعفاء المتوفى عائلهم أثناء الدراسة من كافة المصاريف الدراسية.

وأشار إلى التعاقد مع مستشفيات مرموقة لتقديم الخدمات الطبية اللازمة لأعضاء هيئة التدريس والعاملين والمعاشات بالجامعة، مثل مستشفى وادى النيل إلى جانب مستشفى الطلبة والمنيل التخصصى، لتقديم خدمات طبية متميزة لهم، وتخفيف العبء عليهم خاصة بعد تخصيص مستشفى قصر العينى الفرنساوى للعزل خلال جائحة فيروس كورونا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2021/06/21/1445514