منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“اتحاد المستثمرين” يتفق مع “سيمنس” على تقديم استشارات فنية للشركات المتعثرة 


حفيلة: الاتحاد خاطب جميع الشركات التابعة له للاستفادة من الاتفاق

يجهز الاتحاد المصري لجمعيات المستمرين قائمة بالشركات التى تعانى مشكلات فنية ، لتقديمها إلى شركة سيمنس العالمية للمساهمة فى حل تلك المشكلات التي تواجه الشركات فى عمليات مثل التسويق وتدريب العمالة و نقل التكنولوجيا .

قال المهندس أسامة حفيلة عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس جمعية مستثمري دمياط، إن القطاع الصناعي يوجد به عدد كبير من المصانع المتعثرة، وعملت الحكومة والبنك المركزى خلال الشهور الماضية على إطلاق مبادرات تمويلية لحل التعثرات المالية وعودة الشركات إلى العمل بكامل طاقتها الإنتاجية.

وأضاف حفيلة لـ “البورصة”، أن التعاون مع شركة سيمنس يأتي فى إطار تقديم استشارات فنية للشركات التى تعانى بعض المشكلات لأسباب فنيةوليست مالية، ومحاولة إيجاد حلول بديلة منها توفير عمالة مدربة، كيفية اللحاق بالثورة الصناعية الرابعة لمواكبة الدول العالمية.

وأوضح أن الاتحاد سيخاطب جميع الشركات والمصانع التابعة له، لسرعة الانضمام والمشاركة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة .

وقالت ياسمين خميس، الرئيس الشرفي للاتحاد المصرى فى بيان، إن توقيع الاتحاد بروتوكول تعاون مع شركة سيمنس العالمية للتكنولوجيا سيكون له مردود إيجابي على الشركات الصناعية.

وقال وائل عمر، النائب الأول لرئيس شركة سيمنس ورئيس الصناعة الرقمية إن التحالف مع المستثمرين يستهدف المساهمة في تطوير الصناعة المصرية، ونقل الخبرات العملية، للنهوض بالمنتج المصري والوصول به للمعايير العالمية، بما يتماشى مع الجيل الصناعي الرابع ومتطلبات السوق المحلى .

وأشار إلى أن الشركة ستساعد في تأهيل الكوادر الفنية فى عدة مجالات عن طريق المساعدة فى توفير مراكز التدريب المتطورة وتقديم المحاضرات المتخصصة والتعليمية اللازمة لرفع توعية الطلاب وحديثى التخرج بالإضافة إلى ورش العمل الفنية للمهندسين والاستشاريين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2021/06/26/1446558