منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“ماكرو جروب” تؤجل طرح أسهمها بالبورصة المصرية للربع الأخير


علمت البورصة، أن “هيرميس” المستشار المالي لطرح شركة ماكرو جروب فى البورصة أجلت بتأجيل الطرح العام إلي الربع الأخير من العام الجاري لحين استقرار أوضاع البورصة المصرية.

وكانت شركة ماكرو جروب للمستحضرات الطبية قد أعلنت عن إرجاء تنفيذ طرح %45.8 من أسهمها بالبورصة المصرية إلى إشعار آخر.

وأشارت الشركة فى بيانها إلى أنها قررت بالتنسيق والتشاور مع الجهات الرقابية والتنظيمية المعنية إرجاء طرح أسهم الشركة بالبورصة وما يترتب على ذلك من تأجيل بدء التداول على أسهمها.

وكانت الهيئة العامة للرقابة المالية، قد أعلنت الموافقة على اعتماد نشرة طرح أسهم شركة ماكرو جروب للمستحضرات الطبية (ماكرو كابيتال) لبيع حد أقصى عدد 264.5 مليون سهم بنسبة حتى 45.8% من أسهم رأسمال الشركة المصدر بسعر حده الأقصى 6.15 جنيه عن طريق الطرح في السوق الثانوي.

وسيتم تنفيـذ الطرح العام والخاص لأسهم شركة ماكرو جروب للمستحضرات الطبية (ماكرو كابيتال) المصدرة لعدد 264.5 مليون سهم بنسبة 45.8% من أسهم الشركة المصدرة بسعر 6.18 جنيه للسهم، موزعة بين طرح عام لعدد 13.2 مليون سهم تمثل نسبة 5 % من إجمالي الأسهم المطروحة للبيع والتي تمثل نسبة 2.3 % من إجمالى أسهم الشركة المصدرة، وطرح خاص لعدد 251.3 مليون سهم تمثل نسبة 95% من عدد الأسهم المطروحة للبيع والتي تمثل 43.5% من إجمالي أسهم الشركة المصدرة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2021/06/28/1446902