منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“قنا” تطرح 26 فدان للاستثمار الداجني فى “الطويرات”


تجهز محافظة قنا لطرح 26 فداناً للاستثمار الداجنى فى منطقة الطويرات ضمن مساعٍ لزيادة المشروعات الاستثمارية بالمحافظة وتحقيق خطة التنمية المستدامة، وتوفير مزيد من فرص العمل.

وقال المهندس عماد عزت، مدير إدارة الاستثمار، إنَّ المحافظة حريصة على التعاون مع جميع الجهات الحكومية لتنويع الفرص الاستثمارية لتحقيق تطلعات الصناع وصغار المستثمرين وإتاحة الفرص أمامهم للاستفادة منها.

وأضاف «عزت» لـ«البورصة»، أن الهدف من طرح تلك المساحة هو إقامة مشروع متكامل عبارة عن مزرعة ومصنع أعلاف ومجزر، وبالتالى يكون المردود الاقتصادى أكبر على الدولة، فضلاً عن استيعابه عدداً كبيراً من العمالة.

وتضم محافظة قنا منطقتين صناعيتين هما «قفط»، و«هو»، ويبلغ إجمالى المصانع فى «هو» 184 مصنعاً، بتكلفة استثمارية 905 ملايين جنيه، وتسهم فى توفير نحو 1000 فرصة عمل للشباب، إذ تشمل هذه المصانع 28 مصنعاً مُنتجاً، و119 قيد التنفيذ، و37 مصنعاً فى مرحلة استخراج الموافقات اللازمة لبدء الإنشاء.

وأعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، يوليو الماضى، الانتهاء من الإجراءات اللازمة لإصدار جميع الموافقات لإقامة مشروعات الإنتاج الداجنى، فى 9 مواقع بالمناطق الصحراوية بمحافظات قنا، والوادى الجديد، والأقصر، وشمال سيناء بإجمالى مساحات تزيد على 19 ألف فدان، بالتنسيق مع عدد من الجهات المعنية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الدواجن

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2021/06/30/1447237