منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“مينا للاستشار العقارى” مستشاراً عقارياً لـ “كاسيل للتطوير العمرانى”


تعاقدت شركة كاسيل للتطوير العمراني، مع شركة مينا لاستشارات التطوير العقاري، للاستعانة بخبراتها، فى استكمال مشروعات “كاسيل” الحالية بالعاصمة الإدارية الجديدة، والمشروعات المستقبلية، في إطار استراتيجية الشركة التوسعية.

وقع العقد المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذى لشركة “كاسيل للتطوير العمراني” والمهندس فتح الله فوزي، رئيس مجلس إدارة “مينا لاستشارات التطوير العقاري” .

وبموجب هذا الاتفاق تقدم شركة “مينا” الدعم الفني اللازم لجميع أنشطة تطوير مشروعات كاسيل، بدءًا من الدراسات المالية التي توضح الأداء المالي والعوائد المتوقعة خلال سنوات عمر المشروع، وإدارة التصميمات، وإجراء V. E خلال مراحل تطوير التصميم، للتأكد من التكلفة التقديرية لتنفيذ المشروع في حدود التكلفة المخططة بدراسة الجدوي، وإدارة تنفيذ المشروع، إلى جانب متابعة تكلفة التنفيذ خلال مراحل الإنشاء والتكلفة المتوقعة عند الانتهاء، وإعداد ومتابعة خطة التسويق والبيع خلال مراحل عمر المشرع.

ويتضمن التعاون متابعة فريق العمل وإدارات الشركة المختلفة سواء المبيعات والتسويق والهندسية والمشتريات، وخدمة العملاء وخدمات ما بعد البيع وغيرها، من أجل تحقيق أفضل النتائج.

وقال المهندس فتح الله فوزى إن شركة كاسيل استطاعت خلال سنوات قليلة أن تكون من الشركات المتميزة والناجحة التي تحظي بثقة عملائها داخل العاصمة الإدارية، نظراً لقدرتها على تنفيذ مشروعاتها فى التوقيتات المحددة، وبأعلى جودة، من خلال العمل بالتوازى لأول مرة فى جميع مراحل المشروع، وإنهاء 85% من المرحلة الأولى، وتوقع أن تصبح “كاسيل” خلال سنوات قليلة من الشركات الكبري ليس داخل العاصمة فقط وإنما خارجها.

وقال أحمد منصور الرئيس التنفيذي للشركة، إن خطوة التعاقد مع شركة مينا لاستشارات التطوير العقارى هامة بالنسبة لكاسيل، وتمثل إضافة ومكسباً كبيراً، خاصة وأن تلك الخطوة تأتي بالتزامن مع مرحلة مهمة تقبل عليها الشركة تتمثل فى استثمارات ضخمة تعتزم ضخها بالسوق العقارى بمناطق متنوعة تشمل العاصمة الإدارية ومدينة العلمين الجديدة، والساحل الشمالي وغيرها وتحقيق استراتيجية كاسيل التي تستهدف تقديم منتج عقاري جديد ومتميز”.

وتعمل شركة “كاسيل للتطويرالعمراني” حالياً على عدة مشروعات، أولها مشروعها السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة ” مشروع كاسيل لاند مارك” علي مساحة 43 فدانا بالحي السكنيR 7 باستثمارات تصل إلى 3.7 مليار جنيه مصري، بإجمالي عدد وحدات تصل إلى 1800 وحده سكنية متنوعة المساحات، ويضم مشروع كاسيل لاند مارك السكني جزء تجاري وهو مول “كاسيل جيت” التجاري، بإجمالي وحدات 196 وحدة، وعلى مساحة 20 ألف متر مربع، حيث يضم المشروع سلسلة من الخدمات المتنوعة التي تحقق أعلي مستوي من الرفاهية، ومن المتوقع تسليم المرحلة الأولى الذي يصل حجم الإنشاءات بها الآن إلى 85 % أغسطس 2022.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2021/09/13/1460416