منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«ألستوم» تنجز 85% من تحديث كهربة إشارات سكك حديد بنى سويف أسيوط بـ1.6 مليار جنيه


«مصدر»: «ألستوم» تستعد لتوريد الدفعة الثانية من قطارات مونوريل العاصمة الإدارية

أنجزت شركة ألستوم الفرنسية 85% من مشروع تحديث وتطوير كهربة إشارات بنى سويف – أسيوط لصالح هيئة السكك الحديدية بتكلفة تصل 1.6 مليار جنيه.

وقال مصدر بالشركة لـ«البورصة»، إنَّ المشروع يشمل تحديث نظم الإشارات الكهربائية بطول 250 كيلومتراً متضمناً 15 برجاً على خط بنى سويف أسيوط.

أوضح أن التحديث يشمل استبدال نظام الارتباط الميكانيكى الحالى بنظام إلكترونى حديث (EIS) والذى يحقق أعلى معدلات الأمان والحاصل على شهادة SIL4.

ذكر المصدر، أن توقيع اتفاقية مع هيئة السكك الحديدية كان لوضع أساس لمعمل محاكاة لأنظمة إشارات السكك الحديدية داخل معهد تدريب وردان (المعهد الفنى لتكنولوجيا السكك الحديدية)، وتسهم الاتفاقية فى تطوير وتأهيل قدرات العنصر البشرى بالسكة الحديد، وزيادة كفاءة التشغيل.

وأشار إلى أن السوق المصرى أصبح مجالاً واعداً لجميع شركات قطاع النقل فى ظل الفرص الاستثمارية المتاحة وطرح المشروعات بشكل مستمر، وتستهدف الشركة المنافسة على كل المشروعات التى تطرحها وزارة النقل وتعتزم المشاركة فى المشروعات الجديدة بالقطاع مع زيادة الطلب.

وذكر المصدر، أن «ألستوم» تستعد لتوريد الدفعة الثانية من قطارات مشروع المونوريل خلال الفترة المقبلة، ويتم تنفيذ قطاع مونوريل العاصمة الإدارية على مرحلتين على التوازى بتكلفة 4.5 مليار دولار، ووردت الشركة خلال الشهر الماضى أول قطارين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2021/10/03/1467426