منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«تجارية الإسكندرية» تناقش سبل التعاون مع القنصل السعودى


استقبلت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية مزيد بن محمد الهويشان قنصل المملكة العربية السعودية بالإسكندرية بحث أوجه التعاون بحضور أحمد الوكيل رئيس الغرفة وممثلى الجانبين.

قال أحمد الوكيل رئيس غرفة الإسكندرية، إن التحدى الأكبر بالمنطقة فى الوقت الحالى هو خلق فرص عمل للشباب والذى لا يتحقق سوى من خلال استثمار هدفه الربح والتكامل وليس المنافسة.

وأضاف الوكيل، أن مناقشة سبل التعاون مع المملكة العربية السعودية تؤكد عمق وقوة العلاقات التاريخية الممتدة مع مصر فى جميع المجلات وعلى الأصعدة كافة.

وأشار رئيس غرفة الإسكندرية فى كلمته إلى دور الغرفة منذ إنشائها وما تقدمه من خدمات إلى ما يزيد على 300 ألف تاجر سكندري، كما تعد حلقة الوصل بين التجار والجهات المعنية بالحكومة، لدعم توفير فرص العمل وجذب الاستثمارات.

وأشار الهويشان إلى تطلعه للتعاون المثمر بما يحقق المصلحة المتبادلة بين البلدين، فى ظل رؤية التطوير للمملكة والتى تشمل مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية لتحقيق أهداف رؤية 2030. واتفق الطرفان على تعزيز الجهود المشتركة فى المجالات المختلفة إلى جانب العمل على الاستفادة من الخبرات المصرية والسعودية فى مجالات تقديم الدعم الفنى وتكنولوجيا المعلومات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2021/10/04/1467925