منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




تجديد تراخيص إنتاج وتوزيع الكهرباء لصالح 18 شركة


وافق جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك على تجديد تراخيص إنتاج وتوزيع الطاقة لصالح 18 شركة.

ووفقاً لمذكرة عرضت بشأن تجديد التراخيص للشركات العاملة بنظام تعريفة التغذية بالمرحلتين الأولى والثانية،تم إصدار شهادة تجديد سريان الترخيص ضمن المرحلة الأولى من تعريفة التغذية للسنة الخامسة لمدة عام لصالح شركة سهل حشيش للطاقة.

كما تم إصدار شهادات تجديد سريان التراخيص ضمن المرحلة الثانية من تعريفة التغذية للسنة الرابعة ولمدة عام لصالح شركات، أرينا للطاقة الشمسية، إيه آر سي، ورع للطاقة، وألفا للطاقة الشمسية، وأسوان للطاقة ، والوجه القبلي للطاقة الشمسية.

ووافق جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك على إصدار شهادات تجديد التراخيص لصالح شركات البحر الأحمر للطاقة الشمسية، ودراو للطاقة الشمسية، وزعفرانة للطاقة الشمسية، وكوم أمبو للطاقة.

وقرر الجهاز الموافقة على إصدار شهادات تجديد سريان تراخيص إنتاج وتوزيع الطاقة الكهربائية لمدة عام وتتضمن شركات “رمكو لإدارة القري، وبدر الدين للمشروعات، وميراج للفنادق والتنمية السياحية ،وميدور للكهرباء، وإيجيبت هوتيلز”.

كما تمت الموافقة على إصدار شهادة تجديد سريان تراخيص مزاولة نشاط توزيع الطاقة الكهربائية لمدة عام يبدأ من تاريخ نهاية تجديد السريان السابق لشركة المجموعة المتحدة للطاقة الكهربائية “يجكو” للسنة الثالثة وفقاً للقواعد الصادرة من الجهاز.

وتأتى هذه الموافقة بعد إجراء أكثر من معاينة للنطاقات الجغرافية الحاصلة فيها الشركة على ترخيص مزاولة نشاط توزيع طاقة كهربائية مع توصية اللجنة بالمتابعة المستمرة للشركة للتأكد من استمرار التزامها وفقاً للقواعد الصادرة من الجهاز.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2021/10/18/1472734