efghermes.com efghermes.com efghermes.com

سفير باكستان بالقاهرة يبحث مع مسئولي الغرفة التجارية بأسوان سبل التعاون

موضوعات متعلقة

بحث السفير الباكستاني لدى القاهرة ساجد بلال ونائبه شاه نزار، في إطار جولتهما السياحية لمحافظة أسوان حاليا، مع أمين عام الغرفة التجارية بأسوان ممدوح محمد سيد، سبل تعزيز التعاون التجاري والاقتصادي على كافة الأصعدة.
وقال ممدوح محمد سيد أمين الغرفة التجارية بأسوان، حسب بيان اليوم/ السبت/ ، إن اللقاء تناول مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وبحث سبل تعزيز التعاون على كافة الأصعدة وذلك في إطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتحقيق التنمية والتطوير لكافة قطاعات الدولة ورفع مستوى الاستثمار والاقتصاد المصري.
وأضاف ممدوح ، أنه تم عرض فرص الاستثمار المتاحة بمحافظة أسوان، وكذلك أوجه تحقيق سبل التعاون مع الجانب الباكستاني، خاصة زيادة التبادل التجاري والاستثماري في مجالات الثروة السمكية والمعادن والسياحة، مشيرا إلى أن الغرفة التجارية لمحافظة أسوان على أتم الاستعداد لتفعيل كافة أوجه التعاون بين الجانبين.
وقدمت الغرفة التجارية بأسوان درع الغرفة لسفير دولة باكستان؛ وذلك تعبيرا عن ترحيب أسوان به واعتزازا وتقديرا بعلاقات الصداقة بين مصر وباكستان.
ومن جانبه قدم السفير الباكستاني، شكره لمسئولي الغرفة التجارية بأسوان على حفاوة الاستقبال والترحاب، معربا عن سعادته بزيارة محافظة أسوان، مشيرا إلى حرص دولة باكستان على توطيد علاقاتها بمصر، لا سيما في مشروعات البنية التحتية ومجالات الصحة والتدريب والاستثمارات المشتركة، كما استعرض فرص التعاون في التبادل التجاري وعرض أهم الآليات المساعدة لتعزيز التعاون التجاري.
يذكر أن محافظ أسوان أشرف عطية قد استقبل اليوم سفير دولة باكستان بالقاهرة ساجد بلال خلال زيارته للمعالم السياحية والمناطق الأثرية بالمحافظة يرافقه شاه نذار خان نائب السفير الباكستانية.

موضوعات متعلقة

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.