منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«ترانسبورتر» تستهدف تحقيق مليون شحنة خلال العام الجارى


قال على نمير، مؤسس شركة «ترانسبورتر Transporter»، المتخصصة فى شحن البضائع عن طريق الإنترنت، إن الشركة تستهدف تنفيذ مليون شحنة خلال العام الجارى وحققت منها بالفعل نحو 60% الى الان.

لفت نمير لـ«البورصة»، إلى أن هناك خططاً لزيادة حجم التعاملات والبحث عن طرق تمويل تتوافق مع أهداف الشركة، موضحاً أن رأسمال واستثمارات الشركة قائمة على تمويلات ذاتية، ولم تحصل على تمويل أو دعم من أى حاضنة أو صندوق استثمار لدعم الشركات الناشئة.

أوضح أن عدد عملاء الشركة النشطين يُقدر حالياً بنحو 2500 عميل شهرياً، مشيراً إلى الشركة تنقل منتجات لـ10 علامات تجارية شهيرة إضافة إلى مئات التجار الذين يقومون بترويج منتجاتهم عبر منصات التواصل الاجتماعى.

وأضاف أن الشركة تُقدم خدمة «Pick and choose» التى تتيح مرونة فى عملية توصيل الشحنات خاصة فى الملابس على سبيل المثال، حيث يمكن إرسال أكثر من موديل ومقاس ولون للعميل لاختيار المناسب منها وإعادة باقى الشحنة مع مندوب الشحن مع سداد قيمة ما تسلمه العميل.

تأسست ترانسبورتر منذ عام 2014 للعمل بمجال الشحن لخدمة التجار والبائعين عبر الإنترنت من خلال توصيل الطلبات للعملاء وسداد قيمة الشحنات للتجار خلال 48 ساعة من تسليم الشحنة وحتى 3 مرات للشحنات على مدار الأسبوع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2021/10/28/1475735